الاتصالات المتكاملة ترعى المؤتمر السابع لـ”قمة الحكومة الذكية”

ممثلي ITC أمام جناح الشركة

( مايو – 2016) رعت شركة الاتصالات المتكاملة ITC)) الرائدة في خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات مؤتمر  قمة “الحكومة الذكية” في دورته السابع الذي أطلقه برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسر) المنبثق عن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والذي أقيم في فندق الفيصلية في الرياض خلال الفترة بين 9 – 10 مايو الجاري.

وجمعت القمة أكثر من 150 فرداً من صناع القرار الحكومي في المجال التقني ومدراء تقنية المعلومات في القطاع الحكومية، من أجل  مناقشة مستقبل الحكومة الذكية في المملكة، والبحث عن أحدث الحلول والخدمات المتوافقة مع مشاريعها الحالية والمقبلة.

يشار  أن مشاركة الشركة تأتي في إطار حرصها الدائم على التواصل مع شركاءها في القطاع الحكومي، وإبراز جودة خدماتها من حلول الأعمال الوطنية والدولية التي تعد من أكثر الخدمات تقدماً في أسواق المملكة.

وعرض ممثلوا “الاتصالات المتكاملة” قدرتها على المساهمة في توفير تلك الحلول، عبر خدماتها المتطورة عالية المستوى ومن بينها آخر منتجات الخدمات السحابية، والتي تتيح إمكانية الوصول الي المصادر والأنظمة الحاسوبية المتوفرة على الشبكة من خلال الإنترنت، وتشتمل هذه الخدمات على ميزة توفير المساحات التخزينة للبيانات وخدمات النسخ الاحتياطي والمعالجة البرمجية، بالإضافة إلى العديد من البرامجيات الاخرى والبريد الإلكتروني.

يذكر أن “الاتصالات المتكاملة” تعمل مع عدد من شركائها من كبار الشركات التقنية المتخصصة لتقديم حلول الاتصالات والخدمات المدارة والحوسبة السحابية لعملائها ما يضعها في صدارة مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ICT في المملكة وهي تهدف كذلك إلى تعزيز وتقديم أفضل الخدمات التي تناسب القطاعات الحكومية في المملكة.

تعليقات عبر الفيسبوك