Evernote تُعلن التكامل مع خدمة التخزين السحابي قوقل درايف

Evernote تُعلن التكامل مع خدمة التخزين السحابي قوقل درايف

خدمة Evernote سواء على الويب أو التطبيقات في الأجهزة الذكية، تعتبر واحدة من أفضل الخدمات في حفظ الملاحظات أي كان نوعها والرجوع إليها، كما وأن خدمة قوقل درايف لا تقل أهمية أو بالأحرى لها أهمية أكبر من خدمة Evernote بين المستخدمين والتي تتبلور خدماتها في حفظ مختلف الملفات سحابيًا من أجل الوصول إليها في أي وقت وأي مكان.

بالأمس أعلنت Evernote عن شراكة مع شركة قوقل تتمثل هذه الشراكة بتكامل ايفرنوت مع خدمة قوقل درايف، وبالتالي سيتمكن مستخدمي خدمة الملاحظات من الوصول مباشرة لملفاتهم على خدمة قوقل درايف عبر تطبيق Evernote، في السابق كان الأمر يعتمد على إنشاء روابط حتى يتمكن المستخدم من الولوج لملفاته وهذا أمر غير عملي ومضيعة للوقت مقارنة بما تم جلبه الآن.

ناهيك عن إتاحة خيار إضافة أي ملف في قوقل درايف دون ترك تطبيق Evernote “دعم إضافة ملفات متعددة”، وأي تغيّرات تتطرأ على الملفات في قوقل درايف يصاحبه نفس التغيّر على نفس الملفات الموجودة في خدمة ايفرنوت، جنبًا إلى جنب إمكانية البحث عن أي ملف في قوقل درايف عبر تطبيق ايفرنوت.

أخيرًا هذا التكامل يدعم الآن نظام تشغيل أندرويد، كذلك على الويب ” متصفح كروم فقط”، وخلال الفترة القادمة سيتم الدعم للمزيد من أنظمة التشغيل الأخرى.

Evernote Blog

تعليقات عبر الفيسبوك