إطلاق هاتف LG G5 SE رسميًا

بعيدًا عن الكثير من الصخب التقني الدائر في أوروبا وأمريكا الشمالية، قامت شركة إل جي الكورية الجنوبية بإطلاق هاتفها المرتقب LG G5 SE في تايلاند في إطار مشاركتها بمعرض الجوالات بتايلاند 2016، ولم تكتفي الشركة بهذا الهاتف فقط بل أعلنت أيضًا عن LG Stylus 2 الذي يُعتبر رد من الشركة على فئة جالكسي نوت من جارتها سامسونج.

LG G5 SE

على صعيد المواصفات التقنية الداخلية في هاتف LG G5 SE فلن تلاحظ الكثير من التغييرات مقارنةً بالإصدار الأصلي LG G5، فالشاشة بمقاس 5.3″ بوصة ودقة QHD بينما يحمل كاميرا ثنائية بالخلف بدقة 16 + 8 ميجا بكسل تمامًا مثل الإصدار الأصلي، كما أنّ التصميم الخارجي نُسخة طبق الأصل وحتى في سحب الجزء الخلفي للجهاز واستبدال البطارية أو غيرها من التقنيات التي تقدمها إل جي. الاختلاف الملاحظ في المواصفات التقنية كان في المعالج الذي أصبح كوالكوم سنابدراجون 652 والذاكرة العشوائية التي انخفضت إلى 3 جيجابايت، كما أنّ السعر انخفض هو الآخر إلى 618 دولار تقريبًا.

LG Stylus 2

أمّا بالنسبة لهاتف LG Stylus 2 فهو الجيل الجديد من هواتف إل جي اللوحية منخفضة المواصفات ويأتي بشاشة مقاس 5.7″ بوصة دقتها HD مع 1.5 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل بينما الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل وبطارية سعة 3,000 مللي أمبير. كل هذا بسعر يبلغ 248 دولار أمريكي.

المصدر