تطبيق Xender لنقل الملفات دون إتصال بالإنترنت ولا بخاصية البلوتوث

تطبيق Xender لنقل الملفات دون إتصال بالإنترنت ولا بخاصية البلوتوث

تطبيقات نقل ومشاركة الملفات كثيرة سواء أكان هذا على أندرويد أو iOS، ولكن ما يحدد الأفضلية هي المميزات التي تحملها هذه التطبيقات، معنا اليوم أحد التطبيقات الذي يحمل في جعبته الكثير من المميزات والتي تجعله تطبيق مُفضل وجدير بالتجربة، تطبيق Xender والذي يدّعي فريق عمله وتطويره بأنه أفضل من خدمة نقل ومشاركة الملفات AirDrop من أبل، حيث يدعم التطبيق نقل أي شيء إلى أي شيء، وهذا يعني يدعم نقل الملفات بين أنظمة التشغيل المختلفة سواء ويندوز أو ماك أو أندرويد أو iOS أو حتى ويندوز فون.

ما يميّز التطبيق حقًا أنّه لا حاجة للإنترنت لنقل الملفات كذلك لا حاجة لتنقية البلوتوث في هذا النقل، ولا حتى لخاصية NFC ولا لتثبيت أي شيء على أجهزة سطح المكتب، حيث يعتمد التطبيق في نقل الملفات أي كان نوعها ” صور، فيديوهات، تطبيقات، مستندات ,,إلخ” بالإعتماد على أداة Wi-Fi وتكوين نقطة إتصال “هوت سبوت”.

كما ويدعم التطبيق نقل الملفات إلى 4 هواتف دفعة واحدة، لعل الآن يجول في خاطرك سؤال متمثل بكيف تكون سرعة نقل الملفات؟، الإجابة ستفاجأك هذه السرعة حيث سترى سرعة فائقة في نقل ومشاركة أي ملف بغض النظر عن حجمه.

أخيرًا يمكنك الآن الإستفادة من تطبيق Xender وذلك بتحميله مجّانًا لنظام أندرويد من هنا، ولنظام iOS من هنا، ولنظام ويندوز فون من هنا.

  • افضل تطبيق الان هو SHAREit

تعليقات عبر الفيسبوك