فيسبوك تُتيح تطبيق مشاركة الصور خاصتها Moments في الدول الأوروبية

Moments

في يونيو العام الماضي أي تحديدًا قبل نحو عشر أشهر من الآن أعلنت شركة فيسبوك عن إطلاقها لتطبيق Moments على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، الذي من خلاله سيوفّر للمستخدمين الجهد والوقت في إرسال الصور للأصدقاء، حيث يعتمد التطبيق على تقنية التعرف على الوجوه ومشاركة الصور فورًا مع الأصدقاء وبلا أدنى شك أدوات التخصيص والخصوصية متوفّرة في التطبيق لذلك لا تقلق.

من جانب آخر أنذاك تم إطلاق التطبيق في معظم أنحاء العالم وتحديدًا معظم الولايات الأمريكية ومنطقة الشرق الأوسط ومناطق أخرى، إلا انّه في كندا والبلاد الأوروبية لم يتم طرح التطبيق كون أن هناك بعض الترتيبات فيما يتعلق بقوانين البلاد هناك، من جانبه أصبح هذا في الماضي حيث بالأمس تم دعم التطبيق لهذه البلاد مع تخلي فيسبوك لخاصية التعرف على الوجوه ولكن ليس بشكل كامل.

فالآن بدلًا من وضع علامات تلقائية على الصور تم إضافة خيار التعرف على الأشياء، أي يمكن للمستخدمين الآن مشاركة مجموعة من الصور مع الشخص المقصود مع سؤال التطبيق المستخدم من هذا؟ في محاولة للعثور على وجوه مطابقة، وهذا الأمر فقط ينطبق على نسخة التطبيق في أوروبا وكندا.

أخيرًا إن كنت أحد المستخدمين في البلاد المذكورة يمكنك الإستفادة من مميزات تطبيق Moments وذلك بتحميله لنظام اندرويد من هنا، ولنظام iOS من هنا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك