صورة تشويقية لهاتف ZTE Axon 2

ZTE Axon 2

خرجت قبل فترة بعض المعلومات حول هاتف ذكي جديد من شركة ZTE الصينية يحمل الاسم ZTE Axon 2، حيث حصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية TENAA وكُشف عن الجزء الأمامي له والغطاء الخلفي مع بعضًا من المواصفات التقنية. اليوم نحن على موعد مع معلومات جديدة حول الهاتف وتحديدًا صورة تشويقية من أحد مسؤولي الشركة.

تم الكشف عن الصور التشويقية الجديدة عبر الرئيس التنفيذي للشركة عبر حسابه على موقع Weibo الاجتماعي الصيني، وفي الصورة قام بالمقارنة مع هاتفي آيفون 6 إس وهواوي بي 9 من الجزء السفلي للجهاز. وبنظرة سريعة على هاتف ZTE سنجد أنّ الشركة تعتمد على البساطة في التصميم حيث تخلت عن مخرج سماعة الرأس 3.5 مللم ومُكبر الصوت بالأسفل.

ZTE-Axon-2_TENAA

بالنسبة للمواصفات التقنية الداخلية فإنّ هاتف ZTE Axon سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، كما سيأتي بشاشة مقاس 5.5″ بوصة QHD OLED، وفي الخلف هناك كاميرا بدقة 20 ميجا بكسل وأخرى أمامية لالتقاط صور السلفي بدقة 8 ميجا بكسل، ومن المتوقع أن يصدر الهاتف بسعر 599 دولار أمريكي تقريبًا داخل الصين، ولم تكشف الشركة عن خطتها بخصوص الأسواق العالمية بعد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك