واتساب على أندرويد يدعم الرد من الإشعارات والأرشفة والحذف المتعدد وأكثر

شعار واتساب

في الآونة الأخيرة كثّثرت الأخبار والتسريبات حول تطبيق التراسل واتساب “WhatsApp”، أبرز هذه الأخبار والتسريبات أن المكالمات المرئية قادمة على التطبيق كذلك دعم التطبيق لإرسال الملفات المضغوطة مع الإشارة أن واتساب لم تُعلن رسميًا عن هذه الميزات بل هي عبارة عن تسريبات وتقارير، وسواء كانت الأخيرة الجميع ينتظر المحادثات المرئية وأنه في أي وقت نرى الأمر رسمي.

عمومًا في تحديث جديد طال التطبيق على نظام أندرويد، جلب معه مجموعة من الإضافات والمميزات الجديدة، حيث جلب ميزات وقدرات جديدة على زر الكاميرا المدمج في التطبيق وذلك من خلال إمكانية المستخدمين الآن إختيار فيديو أو صورة من الأستوديو مباشرة عند الضغط على أيقونة الكاميرا في الدردشة، أو فتح الكاميرا والتصوير بشكل مباشر.

جنبًا إلى جنب جلب التحديث إمكانية الرد على الرسائل من الإشعارات مباشرة، أيضًا جلب خيار التحديد المتعدد للدردشات من أجل حذفها أو أرشفتها أو حتى كتم الصوت وهكذا يكون من خلال الضغط المطوّل على دردشة ما ومن ثم الإنتقال لتحديد الدردشات الأخرى والقيام باللازم.

أخيرًا للمستخدمين الذين يُحبون تنسيق رسائلهم، أصبح التطبيق يدعم بعض التنسيقات الأخرى مثل خط عريض بوضع إشارة * قبل وبعد الكلمة مثل *التقنية”، كذلك الخط المائل مثال _التقنية_، أيضًا نص يتوسطه خط ~التقنية~، مع إمكانية وضع خلفيّة ثابتة للدردشة.

واتساب على قوقل بلاي.

تعليقات عبر الفيسبوك