تطبيق Evernote على أندرويد يُعزز من أداة المسح الضوئي للمستندات

تطبيق Evernote على أندرويد يُعزز من أداة المسح الضوئي للمستندات

تطبيق الملاحظات Evernote “ايفرنوت”والمطروح تقريبًا على معظم أنظمة التشغيل المختلفة سواء أندرويد أو iOS أو ماك أو ويندوز، حصل التطبيق بالأمس على تحديث جديد يدعم حاليًا فقط نظام تشغيل أندرويد، وقد جلب التحديث معه طرق جديدة لأداة المسح الضوئي لمختلف المستندات كذلك التحرير عليها، ومن النظرة الأولى نرى هذا التحديث مهم ومفيد جدًا.

حيث جلب تصميم وخيارات جديدة على زر الكاميرا المُدمج في التطبيق هذه الخيارات الجديدة متمثلة في إضافة خاصية المسح الضوئي للمستند بشكل تلقائي كذلك بشكل يدوي، ولكن ستتعجب من قوة الخيار الأول الذي سيغنيك بطبيعة الحال من الخيار الثاني.

فعند إختيار المستخدم أمر الوضع التلقائي، كل ما على المستخدم هو توجيه الكاميرا على المستند ومن ثم الإلتقاط، والباقي سيتحمله التطبيق، حيث سيتعرف على حجم الوثيقة وسيعايرها تلقائيًا، ناهيك عن المعالجة التلقائية من ضبط التباين وتحسين المحتوى لتظهر النتائج أخيرًا مُرضِيَة للجميع ويُعتمد عليها، من جانبه أيضًا الصور الأخيرة التي تم مسحها ضوئيًا يتم الإحتفاظ بها مؤقتًا في المعرض مما يسمح بإدارتها من حيث الحذف أو حفظها في التطبيق.

نأتي لأدوات التحرير بات التطبيق الآن يدعم وضع إشارات وعلامات على الصور أو ملفات PDF، ناهيك عن الأدوات الموجودة مُسبقًا، كذلك أصبح يدعم تحديد الملاحظات بشكل متعدد وذلك بالضغط المطوّل على أحد الملاحظات وبعد ذلك التمرير بين الملاحظات التي تريد تضمنيها في رسالة مثلًا.

تطبيق Evernote على أندرويد يُعزز من أداة المسح الضوئي للمستندات

خيار آخر وجديد ولكنه خاص بالنسخة المدفوعة للتطبيق حيث يدعم الآن إمكانية تحرير بطاقات الأعمال وإستخراج المعلومات منها بكل سهولة، مع إمكانية التعديل عليها يدويًا، أخيرًا جلب تحديث Evernote إمكانية إفراغ سلة المهملات الخاصة بالتطبيق في أي وقت.

Evernote Blog

 

تعليقات عبر الفيسبوك