أسوس تخطّط للكشفِ عن هاتف “زين فون 3” يوم 30 مايو

أسوس زين فون 3

أسوس على وشك أن تُعلِنَ عن هاتفها الجديد. كان هذا هو استنتاج الكثير من الناس بعد أن أعلنت الشركة عن مؤتمرها الصحفي الذي ستعقده يوم 30 مايو.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف زين فون ZenFone 3 خلال معرض كمبيوتكس 2016، في 30 مايو المقبل. وبعد مرور عام على إطلاق الإصدار الثاني من الهاتف – زين فون 2 -، يبدو أن الهاتف الجديد سيحصل على بعض المتغيرات الهامة.

انتشرت في الشهر الماضي بعض الصور التي من المفترض أن تكون لزين فون 3، وكشفت ان الهاتف سيأتي من حيث التصميم على نفس منوال زين فون 2، فيما عدا بعض اللمسات التي تعطي المزيد من الأولوية والجاذبية للشاشة.

وإن صحت الشائعات، سيأتي زين فون 3 بهيكلٍ من الألومنيوم، وشاشة 5.5 بوصة (و5.9 بوصة لإصدار زين فون 3 ديلوكس). وعلاوة على ذلك، يجب أن يأتي الهاتف بماسح للبصمة.

من العوامل المشتركة بين الإصدارين وجود 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومنفذ USB-C، وكاميرا أمامية مع فلاش، وكذلك نظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو. الجدير بالذكر هنا أن الشائعات أشارت إلى وجود مُعالج كوالكوم، إلا أن الدعوات الصحفية للمؤتمر تحتوي على شعار إنتل، فهل سيأتي زين فون 3 مدعومًا بمعالج إنتل؟ سيتم تأكيد الشائعات أو نفيها في 30 مايو إن شاء الله تعالى.

المصدر: Asus


تعليقات عبر الفيسبوك