STC تستعرض أهمية التحول الرقمي في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠‬

الرياض،6 مايو 2016م: شاركت الاتصالات السعودية STC ممثلة بوحدة قطاع الأعمال في فعاليات مؤتمر الرؤساء التنفيذيين لإدارة تقنية المعلومات الذي نظمته شركة IDC بمدينة جدة، يومي (٤-٥ مايو الحالي ٢٠١٦)، حيث قدم د. طارق عناية النائب الأعلى لرئيس الاتصالات السعودية لقطاع الأعمال عرضاً شرح فيه دورالشركة في تقديم حلول وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات الداعمة للتحول الرقمي الهادفة إلى زيادة التنافسية والفعالية في إنجاز أعمال اجهزة الدولة وفي القطاع الخاص، كما تناول في عرضه أهمية هذا التحول في خلق جيل جديد من رواد الأعمال وفي زيادة شريحة المنشئات الصغيرة والمتوسطة،وهما العاملان المحفزان في تطور الاقتصاد السعودي والذي هو محور رئيسي في رؤية المملكة ٢٠٣٠م .

الدكتورطارق عناية متحدثاً مؤتمر الرؤساء التنفيذيين
د. طارق عناية متحدثاً مؤتمر الرؤساء التنفيذيين

وتأتي هذه المشاركة ضمن سعي وحدة قطاع الأعمال لشركة الاتصالات السعودية لعرض وطرح وتوفير حلول وخدمات اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة بشكل متكامل، مع الأخذ بعين الاعتبار استمرارية الخدمة واتصالها، وبشكل مبني على حاجات ورغبات عملائها وبطريقة تسهل وتزيد من فعالية أعمالهم.

وقد شهد المؤتمر حضور أكثر من ١٥٠ شخصية من متخذي القرارات الأكثر تأثيرًا في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة، كما ناقش أحدث التوجهات المتعلقة بأفضل الممارسات والاستراتيجيات العالمية الناجحة التي يستخدمها مدراء إدارات تقنية المعلومات في ظروف اقتصادية غير مستقرة.

يذكر أن STC أعمال تلبي متطلبات واحتياجات عملائها في كل من القطاعين الحكومي والخاص، من خلال تشكيلة من منتجات الربط القائمة على أكبر شبكات الهاتف المتنقل والشبكات الثابتة، تتكامل معها حلول وخدمات رقمية وحوسبة سحابية وخدمات مدارة.

 

تعليقات عبر الفيسبوك