الأخبار

مواصفات جالكسي نوت 6 لايت – شائعات

note-6-splash

لايزال هناك بعض الوقت حتى يصدر جالكسي نوت 6 رسمياً هذا الصيف، لكن منذ اليوم بدأت تظهر شائعات عن نسخة مخففة منه تحمل اسم جالكسي نوت 6 لايت يتوقع أن تصدر بعده بسعر أرخص.

فكرة الجهاز المخفض المواصفات والسعر من الجهاز الرائد تلقى شعبية كبيرة وسامسونج لديها تجارب طويلة في هذا المجال. واليوم لدينا مواصفات يتم تداولها كشائعات عن الجهاز الجديد.

من المتوقع أن يحمل جالكسي نوت 6 لايت معالج سناب دراغون 820 بدلاً من سناب دراغون 823 في نوت 6، وكذلك ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت بدلاً من 6 غيغابايت في نوت 6.

سيشمل التخفيض أيضاً دقة الشاشة لتكون بالدقة الكاملة 1080p بدلاً من دقة QHD المتوقعة في نوت 6، لكن ستحافظ على قياس 5,8 بوصة للجهازين.

أما باقي المواصفات الفنية ستبقى على حالها لاسيما الكاميرا الخلفية والأمامية كما تشير الشائعات. على كل بما أن الحديث عن جالكسي نوت 6 لايت لايزال في إطار الشائعات وليس هناك أدلة حقيقية عن وجوده وهو من المبكر بطبيعة الحال، من المحتمل أن تتغير بعض المواصفات لاحقاً.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. 6 جيجا رام ؟! موبيلات اندرويد لو بيقت 32 جيجا رام هبقا برضو فيها مشكلة في الرامات المشكلة مش في حجم الرام المشكلة سوفتوير في الرام مانجر مش في الحجم احدث انظمة ابل ايفون 6s عبارة عن 2 جيجا رام بس وافضل من موبيلات اندرويد في الاداء في الرام

  2. المشكلة عمرها ما كانت سوفتوير
    معي نيكسس 6 ب 3 جيجا رام ومستحيل يعلق
    فيه نسخة معدلة من أندرويد تشتغل على الحواسيب وكان أدائها أكثر من ضعف أداء آيفون 6 إس برغم انها نسخة تجريبية .
    انت بس خلي آبل تسمح بإضافة ميزات كثيرة مثل آندرويد وتسمح للمطورين بالتوغل في النظام أكتر وصدقني هتلاقي الآيفون عبارة عن خردة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى