شركة SONY تفتتح فرعها الرئيسي الأول “سوني بوتيك” في مدينة جدة – مركز لاتيرا

المملكة العربية السعودية-جدة  05/ مايو 2016 : أعلنت شركة سوني اليوم عن افتتاح أول فروعها المصممة حديثا سوني بوتيك في مركز لاتيرا التجاري و التي تهدف إلى توفير تجربة متميزة لمنتجات سوني الى المتسوقين – كل من هواة التكنولوجيا و محبي و متابعي سوني -، مساحة المعرض هي 358 متر مربع و يتميز بتصميم على مستوى عالمي لقطاع التجزئة استكمالا لنظرة سوني عالميا ” إلهام و تلبية فضول الناس في جميع أنحاء العالم و تحريك مشاعرهم”

11

وقالت شركة تسويق سوني الشرق الأوسط : “لقد أصبحت بيئة معارض التجزئة و بشكل متزايد أكثر تطورا في التواصل مع العملاء الذين يتطلعون الى لمس و عيش التجربة في استخدام المنتج قبل اتخاذ قرار الشراء، و لتحقيق هذه التجربة للعميل تتطلب بناء معارض لم تصمم للبيع فقط بل لخلق الفرصة للزبائن لعيش هذه التجربة و التواصل مع المنتج و العلامة التجارية.

“معرضنا الجديد سوني بوتيك يعرض كل التفاصيل من أحدث المنتجات والتقنيات لدينا، مع السماح للزبائن بأن تدخل على الفور إلى عالمنا من المحتوى الترفيهي: مثل الأفلام والموسيقى والألعاب. ونحن مقتنعون بان هذا المعرض الجديد يتمتع بجاذبية عالية ليس فقط لهواة التكنولوجيا مع المعايير الصارمة ولكن أيضا لمحبي سوني وكافة الزبائن الذين سيجدون التكنولوجيا ببساطة في هذا البوتيك “.

استراتيجيا، بالنسبة لنا في سوني،  ذلك دائما يتحقق بحسب توقعاتنا.

55

المفهوم الجديد لسوني بوتيك يتميز بمساحة واسعة ليقدم عرض مباشر دون عوائق للدخول الى عالم سوني، من أجهزة سوني الموسيقية كأجهزة الصوتيات عالية الدقة الى الأفلام من شركة سوني بيكتشرز الضخمة للانتاج السينائي التي ستعرض على شاشات سوني الرائعة بدقة 4K. حيث يمكنك الاستمتاع بكل مجموعة منتجات سوني في مكان واحد. كل توقعات العملاء سيجدونها مع المتخصصين من سوني الذين سيوفرون نظرة شاملة عن القدرات الفنية و التفاصيل الفريدة من نوعها لمنتجات سوني.

معرض سوني بوتيك يتكون من خمس مناطق متميزة للمنتجات ( الألعاب، المنتجات المحمولة، التصوير الرقمي، الترفيه المنزلي و منتجات الصوت عالية الدقة).

كما قامت تقنية HDTV بقفزة هائلة في جودة الصورة، فان تقنية الصوت عالي الدقة الجديدة من سوني تفعل نفس الشئ بالنسبة لجودة الصوت. ان معرض سوني بوتيك هو أول معرض في المملكة العربية السعودية يقدم التجربة الكاملة لتقنية الصوت عالي الدقة في منطقة عرض خاصة لهذه التقنية الصوتية حيث تعرض أحدث المتتجات التي تدعم هذه التقنية من سماعات الرأس لفئة المحترفين الى السماعات المحمولة لتشغيل الموسيقى و مسجلات الصوت و السماعات اللاسلكية. هذه المنطقة مخصصة لعشاق الموسيقى الذين يقدرون و يعشقون نقاء و جودة الصوت التي تقدمها منتجات تقنية الصوت عالي الدقة – سواء في البيت أو أثناء الحركة-.

16

في الوقت نفسه فان منطقة الترفيه المنزلي تعرض الشاشات الكبيرة بتقنية 4K و أجهزة البروجكتور الداعمة ل 4K و التي تقدم تجربة سينمائية متكاملة في المنزل.

منطقة التصوير الرقمي هو نقطة جذب كبيرة لهواة و محترفي التصوير والمنطقة بأكملها مخصصة لمنتجات التصوير سوني مثل ألفا كاميرات (α) الاحترافية القابلة لتغيير العدسة و الكاميرات عديمة المرآة الخارقة من سوني و التي تتميز بأحدث تكنولوجيا التركيز البؤري و الضبط البصري من سوني بتقنية 4D و التي تمكن حساس سوني المميز من الكشف عن كل من المكان والزمان لتقديم أشد وضوح و تركيز عبر أربعة أبعاد. كاميرات سايبر شوت الرقمية الراقية  وكاميرات الفيديو هاندي كام 4K ومجموعة سوني  من كاميرات صوب و صور، و الأكشن كاميرا كلها أيضا موجودة في هذه المنطقة.

45

تتميز منطقة التصوير الرقمي أيضا بوجود “مجسم تصوير” فريد من نوعه حيث يتيح للزبائن وضع أيديهم على أحدث الكاميرات و عيش تجربة تصوير عملية من مجسمات مصغرة لمعالم بارزة في مدينة جدة “المسجد العائم، البيوت القديمة و معالم فريدة أخرى”

لهواة و عشاق الألعاب، منطقة مخصصة يتميز بأحدث نماذج بلاي ستيشن، في حين هواة التكنولوجيا يمكنهم متابعة أحدث هواتف XPERIA المحمولة وملحقاتها في منطقة الأجهزة المحمولة.

9

إن مفهوم سوني بوتيك الجديد هو منصة لمعاينة أحدث التقنيات المبتكرة فضلا عن التواصل مع العملاء و الاستماع لهم و أخذ ملاحظاتهم لتطوير المنتجات. و نتطلع الى وضع معايير جديدة في مجال خدمة العملاء مع نظام استقبال و ارشاد باسلوب فندقي فخم. و نحن نتطلع الى جمع الآراء حتى نتمكن من الاستمرار في تطوير و تحسين خبرة البيع بالتجزئة. و مع حرص سوني في زيادة التركيز لمنح عملائها تجربة تسوق متكاملة فنحن حريصون على دمج العملاء في أنشطة حصرية: مثل حلقات و محاضرات تدريبية لدينا عن منتجات التصوير الرقمي و العدسات.

سيكون موقع سوني بوتيك في مركز لاتيرا مقابل مول الأمير سلطان في مدينة جدة.

تعليقات عبر الفيسبوك