سوق دوت كوم تفتتح متجر مايكروسوفت على الشبكة العنكبوتية للعملاء في المملكة العربية السعودية والإمارات

المملكة العربية السعودية – 5 مايو 2016: أعلن سوق دوت كوم المنصة السوقية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط اليوم عن تدشين متجر مايكروسوفت على الشبكة العنكبوتية على موقعه للبيع بالتجزئة إلكترونيا ذي الشهرة الواسعة، وهو ما يوفر للمستهلكين في المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة مكان حصري يقدم كافة منتجات مجموعة مايكروسوفت والتي تتراوح بين الأجهزة وبين البرمجيات، ويشمل ذلك أيضا منتجات أطراف أخرى.

Microsoft Brand Store - Souq.com

سوف يوفر متجر مايكروسوفت الشبكي الذي يمكن الوصول إليه من خلال موقع سوق دوت كوم في السعودية و الإمارات والشحن وخدمة دعم العملاء على مدار الساعة على الإنترنت ، وكذلك توفير كافة علامات مايكروسوفت التجارية الرائدة في مجالها والتي تشمل Xbox وأجهزة سرفيس وهواتف لوميا الذكية.

تعليقا على هذا الخبر صرح السيد توني جبران المدير الإقليمي لقسم المبيعات والتسويق لقطاع التجزئة لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط وإفريقيا قائلا: «شهد قطاع التسوق عبر الإنترنت في منطقة الخليج نموا ملحوظا في الآونة الأخيرة ، حيث تحتل الإمارات العربية المتحدة على سبيل المثال المرتبة الأولى في حجم المبيعات عبر الإنترنت وتوجد توقعات أن حجم السوق في الدولة سيقدر بمبلغ 10 مليار دولار أميركي بحلول سنة 2018 ، في حين تم تعيين سوق التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وحدها لتصل إلى 10.8 مليار دولار بحلول عام 2020 مقارنة مع المتوقع 6.8 مليار دولار لعام 2016 ، بالإضافة إلى معدلات انتشار الهواتف الذكية والإنترنت التي تدل على متانة السوق التي نراها في كافة أرجاء منطقة مجلس التعاون الخليجي ، نرى أن الشراكة مع الجهة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في منطقة الخليج خطوة طبيعية تجاه نمو مبيعاتنا في المنطقة ، حيث يتمتع سوق دوت كوم بحضوره وثباته وألفة العملاء به التي نبحث عنها لتضمن أن عشاق مايكروسوفت يتمتعون بخبرة تسوق على الإنترنت لا مثيل لها.»

ومن جانبه صرح رونالدو موشاور الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك من سوق دوت كوم قائلا «إنه ليسرنا أن نعلن عن افتتاح متجر مايكروسوفت على سوق دوت كوم ، نحن نشعر بأننا الشريك المثالي لشركة ذات سمعة مرموقة  مثل مايكروسوفت ، وسوف نعمل من خلال هذه الشراكة في الحفاظ على هوية علامات مايكروسوفت التجارية ، وكذلك الاستفادة من قوتنا امكانياتنا على الشبكة العنكبوتية والتكنولوجيا الخلفية والخدمات اللوجستية ، كما نعمل باستمرار على الاسثمار في مجال التكنولوجيا والبنية التحتية لمساعدة العلامات التجارية لتنمو بشكل مستقل ، لذلك نستطيع أن نستشعر مستقبل مايكروسوفت المشرق بالعمل معنا من أجل التوسع في جميع أنحاء المنطقة “.

Microsoft Lumia

متجر مايكروسوفت الشبكي المستضاف على سوق دوت كوم هو واجهة بيع معتمدة من مايكروسوفت ، والتي تبيع بدورها منتجات مايكروسوفت الأصلية فقط ، وكذلك تضم المنتجات علامات تجارية مثل Surface وLumia وXbox وWindows وOffice علاوة على مجموعة واسعة من الكماليات التي سوف تكون متوفرة للمستهلكين في دولتي الإمارات والسعودية.

يمكن لمحبي الألعاب شراء جهاز Xbox One ذي سعة التخزين 1 تيرا بايت وكذلك عصي التحكم اللاسلكية لذات الجهاز والمحزومة مع لعبة الإثارة والاستكشاف ذائعة الصيت Tomb Raider ، فضلاً عن اشتراك في Xbox Live لمدة ثلاثة أشهر.

كما سيعرض للبيع جهاز Surface Pro 4 والذي سوف يشتمل على لوحة مفاتيح. يحتوي جهاز Pro 4 الذي يبلغ سمكه 8.4 ملم ووزنه 766 غرام فقط على كافة قدرات وأداء حاسوب محمول ممتاز ولكن في تصميم نحيف وخفيف الوزن. يتميز الجهاز بشاشة عرض رائعة حجمها 12.3 بوصة من نوع PixelSense، وكذلك معالج Intel® Core™ من الجيل السادس ومسند متعدد الأوضاع مما يجعل الجهاز اللوحي الخفيف الوزن والعالي الأداء أن يصبح حاسوب محمول كامل المواصفات. يباع الجهاز مع قلم يتمتع بخاصية الحبر الدقيق في أحد أطرافه وممحاة في الطرف الآخر، بينما تستعين الشاشة التي تعمل باللمس بتقنية palm-blocking لتوفر للمستخدم أفضل تجربة كتابة ممكنة.

علاوة على كماليات الحواسب الشخصية، مثل الفأرة ولوحة المفاتيح اللاسلكية، يمكن لزائري سوق دوت كوم أيضا شراء اشتراكات Office 365 للمنزل وللطالب. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة متجر مايكروسوفت الشبكي المستضاف على سوق دوت كوم.

وأضاف رونالدو قائلاً  «هذا هو عصر الأجهزة المحمولة وخبرة استخدام حاسوب أكثر تخصيصا من ذي قبل ، ولهذا نحن نرحب بالمنتجات التي تماثل ما تعرضه مايكروسوفت في متجرها، ونحن على يقين أن العملاء سوف يحتضنوها من أعماق قلبهم ، وإنه لمن دواعي فخرنا أن نكون شركاء في قصة نجاح مايكروسوفت الإقليمية.»

تعليقات عبر الفيسبوك