بيرسكوب الآن يتيح حفظ مقاطع البث المباشر للأبد

بيرسكوب

توفر خدمة البث المباشر بيرسكوب المملوكة لتويتر اليوم إمكانية الإحتفاظ بتسجيل جلسة البث المباشر لكن لمدة 24 ساعة فقط. تختبر الخدمة ميزة جديدة تسمح لك بالإحتفاظ بالمقاطع بشكل دائم في حسابك.

ببساطة ضع الهاشتاغ save# في عنوان البث المباشر ليتم حفظه في التطبيق بالتالي لم تعد هناك حاجة لإعادة رفع المقطع على خدمة فيديو خارجية مثل يوتيوب. وبالتأكيد يمكنك حذفه في أي وقت تشاء أيضاً.

الميزة حالياً متاحة بالفترة الإختبارية لذا توقع أن تواجه بعض المشاكل أحياناً. من المؤكد أن هذه الميزة جاءت متأخرة بعض الشيء كرد على فيس بوك التي تسمح تلقائياً بالإحتفاظ بمقاطع البث المباشر في حساب المستخدمين ليتمكن أصدقائهم من مشاهدتها لاحقاً.

بحسب Kayvon Beykpour المدير التنفيذي للخدمة فإنهم يعملون على إتاحة خيارات أفضل للمستخدمين للتحكم في تسجيلات البث المباشر حتى خيارات زمنية جديدة بحيث تكون أطول من 24 ساعة لكن ليس للأبد كما هو الآن.

بالطبع المقاطع المحتفظ بها تظهر في الملف الشخصي للمستخدم وأي مكان آخر كانت تظهر فيه المقاطع السابقة، ويمكن مشاركتها عبر تويتر ويتم الوصول إليها وتشغيلها دائماً.

كانت هناك سابقاً تطبيقات طرف ثالث يعتمد عليها المستخدمين للقيام بمثل هذه الوظيفة مثل Katch، لكن دائماً هذه التطبيقات تنطوي على مخاطر أمنية – كما يحدث مع سناب شات – لذا جاء الحل رسمياً من بيرسكوب.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك