“كوم فولت العالمية” تزيد من قدرات أعمال النقل على الخدمات السحابية

تينتون فولز – نيو جيرسي وشيكاغو، الينوي، أعلنت شركة “كوم فولت العالمية”، الشركة الرائدة في مجال حماية بيانات المشاريع وإدارة المعلومات، والمدرجة في بورصة ناسداك العالمية تحت الرمز CVLT، اليوم، عن اعتماد الدعم من قبل منظومةAWS Snowball  لحلول نقل وترحيل البيانات الكبيرة بشكل آمن ضمن نطاق “بيتابايت” من وإلى سحابة AWS.

ومن خلال العلاقة التي تجمع “كوم فولت العالمية” مع AWS، سيتم نقل أعباء العمل تحت إدارة “كوم فولت العالمية” من خلال منظومة AWS Snowball، مع تسريع عملية الترحيل والنقل والتأهب للكوارث مع زيادة الكفاءة التشغيلية الشاملة.

وستقوم عملية الدعم الجديدة بتمكين النقل والترحيل السريع للبيانات الكبيرة وإلغاء حالات الاختناق والعقبات التي تواجه شبكة الانترنت والاتصالات، وجاء هذا الإعلان بالتزامن مع قمة AWS في الينوي، سيكاغو.

ولما كانت عملية تسريع التحول لدى الشركات من البنى التحتية التقليدية في أماكن العمل إلى السحابة، بمثابة هدف استراتيجي يركز على تحويل العمليات وزيادة عامة في مرونة الأعمال، فإن العديد من الشركات تكافح بشكل كامل للتغلب على التحديات المرتبطة في عمليات نقل البيانات على نطاق واسع، بما في ذلك تكاليف الشبكة العالية، وأوقات النقل الطويلة ، بالإضافة إلى المخاوف الأمنية. ولكن باستخدام منظومة AWS Snowball بالشراكة مع برمجيات “كوم فولت العالمية”، يمكن للعملاء تنسيق عمليات الترحيل والنقل للبيانات ومن أي حجم إلى سحابة Amazon AWS بطريقة أسرع وأكثر كفاءة وأمان من طرق اتصال الانترنت التقليدية.

COMMVAULT (85)

“من خلال دعمها لAWS كرة الثلج، كوم فولت العالمية يجعل من أسهل وأكثر فعالية من حيث التكلفة للمنظمات مع كميات كبيرة من البيانات لتسهيل الهجرة، والنسخ والإنعاش في سحابة أوس”، وقال بيل فاس، نائب الرئيس للهندسة، والأمازون خدمات الويب شركة “سهم كوم فولت العالمية في رؤيتنا لمنح العملاء خيارات متباينة لرسم خرائط رحلتهم إلى الحوسبة السحابية باستخدام AWS كرة الثلج كنموذج بديل جديد لتبسيط اعتماد سحابة ونقل البيانات إلى زيادة الكفاءة التشغيلية بشكل عام، والتنقل وسرعة.”

في تعليق له، قال بيل فاس، نائب رئيس الهندسة لدى شركة “Amazon Web Service – AWS”: “ستتمكن شركة “كوم فولت” من خلال خدمات AWS Snowball، من تقديم عمليات نقل وترحيل للبيانات الضخمة لدى الشركات بطريقة أسهل وأسعار أكثر كفاءة بالإضافة إلى إلغاء التكرار والاستعادة عبر سحابة AWS”.

وأضاف فاس: “تشارك “كوم فولت” بشكل فاعل في رؤيتنا المتمثلة في تقديم خدمات متميزة ومتنوعة لكافة العملاء من أجل رسم مخطط مسيرة العملاء في عالم الخدمات السحابية باستخدام منصة AWS Snowball لتكون بديلاً حقيقياً في تبسيط عمليات الخدمات السحابية واعتمادها، بالإضافة إلى عمليات نقل وترحيل البيانات وزيادة الكفاءة التشغيلية والتنقل والسرعة”.

يأتي هذا الإعلان ليكون إضافة متميزة على النجاح الذي تحققه أعمال شركة “كوم فولت العالمية”، مع التوسع في الدعم من خلال خدمات AWS والتي تتضمن Amazon EC2، بالإضافة إلى الكتلة التخزينية القابلة للتمدد من Amazon EBS، وخدمات التخزين البسيطة Amazon S3، و Amazon – S3 ذات الوصول غير المتكرر والتي تعرف باسم Standard – IAS مع كتلة سحابة التخزين الجليدية.

وفي هذا السياق، قال سابريناث راو، مدير أول والمدير العام لوحدة الأعمال السحابية في شركة “كوم فولت العالمية”: “تعتبر عملية تسريع انتقال عملائنا نحو الخدمات السحابية AWS وإزالة كافة أشكال الاحتكاك من العملية هو جوهر القيمة التي تعمل من خلالها “كوم فولت العالمية”، وتتميز AWS بتعاونها المتكامل خاصة أن منظومة AWS Snowball تناسب بشكل طبيعي عمليات التوسيع المتكامل مع محفظتنا الاستثمارية. وهو ما يعتبر دليلاً على التزامنا المتبادل تجاه تقديم خدمات رائدة وتسريع تقديم توجهات جديدة ومبتكرة للاستفادة من قوة الخدمات السحابية في جميع مراحل التجربة السحابية، مع الحفاظ على البيانات الخاصة بالعملاء محمية ويمكن الوصول إليها في جميع الأوقات”.

لمزيد من المعلومات عن دعم شركة “كوم فولت العالمية” لخدمات AWS فإن كافة التفاصيل تتواجد هنا

تعليقات عبر الفيسبوك