أوبرا ميني في أندرويد يحصل على ميزة منع الإعلانات

وصلت النسخة النهائية المستقرة من تطبيق اوبرا ميني لأجهزة أندرويد التي دمج معها ميزة منع الإعلانات، كما وصلت إلى نسخة نهائية لأجهزة سطح المكتب بعد أن كانت متاحة فقط للمطورين.

تقول أوبرا أن ميزة منع الإعلانات على الهواتف المحمولة لن تكتفي فقط بإلغاء الإعلانات، بل ستجعل التصفح أسرع من كروم أو أي متصفح آخر. وبالتحديد تقول أن السرعة تحسنت 45% مقارنة بمتصفح كروم حتى مع استخدام إضافة منع الإعلانات على أجهزة سطح المكتب.

ومع أن أوبرا ميني على الهواتف الذكية أسرع من غيره، لكن مع ميزة منع الإعلانات أصبح أسرع بنحو 40% من السابق. وتضيف أن دمج منع الإعلانات مع المتصفح سيستهلك ذاكرة عشوائية أقل مما لو تم استخدام تطبيقات وأدوات خارجية.

ومن أجل تفعيل ميزة منع الإعلانات اضغط على القائمة الرئيسية في التطبيق ثم اضغط على ملخص توفير البيانات وفعل الخيار block ads وتعمل هذه الميزة مهما كانت وضعية توفير البيانات العالية أو الفائقة.

الجدير بالذكر أن تطبيق متصفح أوبرا على الهواتف الذكية بنسخته الكاملة وليست المصغرة ميني لا تدعم حالياً منع الإعلانات. ونعلم جميعاً أن هناك تطبيق أوبرا ماكس الذي يتيح ضغط البيانات وتوفيرها عبر مختلف التطبيقات. يتوقع أن تقدم أوبرا لاحقاً منع الإعلانات في هذين التطبيقين أيضاً.

تحميل أوبرا ميني من غوغل بلاي

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك