HTC تطلق هاتف Desire 830 بمواصفات أعلى المتوسطة

Desire 830

هاتف جديد من HTC يصل السوق التايوانية اليوم، Desire 830 مهمته تحديث السلسلة ليكون خلف Desire 820 متوسط المواصفات مع تحسينات من ناحية الصوتيات والشاشة وغيرها.

يحمل Desire 830 شاشة من قياس 5.5 بوصة بالدقة الكاملة 1080P بحواف ملونة ما بين الأزرق والأحمر حالياً وبالطبع جسم الهاتف من البلاستيك كونه من الفئة المتوسطة.

اعتمدت الشركة على معالجات ميدياتك وتحديداً شريحة Helio X10 بتردد 1.5 غيغاهرتز ثماني النوى، مع ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت قابلة للتوسعة ببطاقات خارجية حتى 128 غيغابايت.

من الخلف هناك كاميرا بدقة 13 ميغابكسل مع التثبيت البصري وفتحة f/2.0، في حين من الأمام استخدمت تقنية ألترابكسل بحساس دقته 4 ميغابكسل ونفس الفتحة لتعطي صور أفضل في الإضاءة المنخفضة. ويتميز الهاتف بإعتماد سماعات BoomSound من الأمام التي تقدم صوت عالي الوضوح.

يشغل الهاتف بطارية سعتها 2800 ميلي أمبير ومتاح للبيع في تايوان خلال يومين بسعر 310 دولار، ليس هناك تأكيد بعد إن كان سيتاح في باقي أسواق العالم، لكنه أمر متوقع بكل الأحوال. من سعر الهاتف نفهم أن الشركة تنوي منافسة الشركات الصينية في الأسواق الآسيوية وذلك لتحفيز مبيعاتها وعائداتها بعد تكبدها خسائر كبيرة في الأسواق الدولية بالهواتف عالية المواصفات.

كانت HTC قد أطلقت مؤخراً هاتف جديد من سلسلة One وهو S9 في خطوة غير متوقعة بعد أيام قليلة من إطلاق هاتفها الرائد HTC 10.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك