آيفون 7 سيأتي بمخرج سماعة 3.5 ملم

آيفون

ما هي الشائعة الأبرز حول هاتف آيفون 7 خلال الآونة الماضية؟ إنّها تخلي آبل عن مخرج السماعة 3.5 ملم واستبداله بمخرج الشحن، لكن على ما يبدو فإنّ هذه الشائعة ليست صحيحة طبقًا لصورة تم تسريبها مؤخرًا لأحد المكونات الداخلية التي ستستخدم في الآيفون القادم من آبل وتكشف أنّه سيأتي مع مخرج سماعة 3.5 ملم على عكس الشائعات السابقة.

السبب الرئيسي في شائعات تخلي آبل عن مخرج الصوت هو أنّ آيفون 7 سيأتي بتصميم جديد كليًا كما هي العادة في آبل، فالشركة تقوم كل عامين تقريبًا بتغيير تصميم هاتفها الرائد، وهذه المرة كانت الشائعات حول إزالة مخرج السماعة من الهاتف أملًا في تنحيفه بعض الشيء. لكن طبقًا لصورة الدوائر الكهربية المستخدمة في آيفون 7 فإنّ مخرج السماعة باقي في هذا الإصدار.

iphone-7-circuit

أخبار جيدة لقاعدة عريضة من المستخدمين الذين أحبطتهم الأخبار عن عدم وجود مخرج سماعة 3.5 ملم في آيفون 7، لكن هناك عدد لا بأس به من المستخدمين لن يهمهم مخرج السماعة بقدر قُدرة آبل على زيادة حجم البطارية وسعتها، ولم يكن لهذا ليتم سوى عبر إزالة مخرج السماعة.

على أي حال، مازال الوقت مُبكر للجزم حول أي شيء فالهاتف لن يخرج قبل الخريف القادم، ومن المتوقع أن تخرج حوله شائعات آخرى مستقبلًا، لكن حتى هذه اللحظة مخرج سماعة 3.5 ملم قائم.

المصدر

  • سامي

    تمخض الجبل فولد فأرا . يعتي الان كل التغيير للايفوتدن سيكون تغيير مخرج السماعة!!! يا له من تغيير جذري وميروك لعشاق الايفون هذه الثورة!!!!! في ايفون 7 القادم

تعليقات عبر الفيسبوك