تويتر تحسّن طريقة استكشاف ومتابعة الأصدقاء والحسابات الجديدة

محاولة أخرى من تويتر لتحفيز المستخدمين على النشاط والتفاعل أكثر، حيث قامت بتحسين طريقة استكشاف الحسابات وإضافة أشخاص جدد لقائمة المتابعة لديك بناءاً على عوامل جديدة تأخذها بعين الإعتبار لإقتراح نتائج أفضل.

من خلال تبويب التواصل الجديد سيعرض عليك الآن قائمة من الأشخاص والحسابات التي تعتقد خوارزمية تويتر أنهم أشخاص يهمونك ويمكنك متابعتهم.

تعتمد خوارزمية الاقتراح لدى تويتر على عدة عوامل مثل الأشخاص الذين تتابعهم حالياً، التغريدات التي تعجبك، حسابات أشخاص وأماكن شهيرة في منطقتك ومدينتك، حسابات لأحداث عالمية وغيرها الكثير.

ستواصل تويتر تحسين خوارزميتها مع الوقت لتتعلم أكثر تفضيلات المستخدم لتقديم مقترحات أعلى دقة، كما ستخبرك دائماً في كل نوعية من المقترحات ما سبب اقتراحها.

وبالطبع هناك خيار للمزامنة التلقائية لجهات الإتصال في هاتفك مع تويتر ليقترح عليك متابعة حسابات أشخاص أضفتهم مؤخراً في جهات الإتصال، أو انضم لاحقاً إلى تويتر ليقترح متابعته.

يمكن القول أن هذا التبويب الجديد يقدم نفس خيار Find People الذي كان متاحاً سابقاً للعثور على أصدقاء، لكن الآن أصبحت الطريقة أبسط وتعتمد على خوارزمية مقترحات لعرض حسابات قد تهمك.

تبويب الإتصال Connect الجديد في أعلى التطبيق سيتاح اليوم تدريجياً لكافة مستخدمي تويتر على الأندرويد و iOS وستلاحظ ظهور رسالة تعريفية ترحيبية فور حصولك على التبويب.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك