Project Valley هاتف سامسونج القابل للطي

samsung-foldable-tablet

ظهرت الكثير من الشائعات على مدار الشهور الماضية حول هاتف ذكي قابل للطي من سامسونج، وآخر الشائعات من هذا القبيل تُشير إلى أنّه – الهاتف – سيخرج في 2017. الجديد في تقرير اليوم هو ما حصلنا عليه من معلومات تفيد بأنّ سامسونج تُطوّر الهاتف حاليًا باسم Project Valley داخليًا.

خرجت تقارير بالأمس تؤكد على أنّ سامسونج ستُطلق هاتفًا قابل للطي في 2017 عبارة عن جهاز لوحي مقاس 7” بوصة وعند طيه يتحول إلى هاتف ذكي مقاس 5” بوصة، وأفاد أيضًا أنّ الشاشة المُستخدمة في هذا الجهاز ستُطوى إلى نصفين بنفس طريقة طي محفظة النقود بالضبط، ليُصبح أسهل في الحمل وخصوصًا بالجيب.

ليس مستبعدًا على سامسونج النجاح في إنتاج هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي، فعندما يأتي الأمر للشاشات الشركة مُبدعة وسبّاقة دومًا والدليل على ذلك هاتف Galaxy Round ذو الشاشة المُنحنية ومن بعده هاتف Galaxy S6 Edge الذي أثبت وجوده وأطلقت منه الشركة إصدار جديد باسم Galaxy S7 Edge هذا العام.

من جانبه، أكّد رئيس قسم الشاشات بسامسونج وهنا أقتبس كلامه “تطوير شاشات OLED القابلة للطي مستمر طبقًا للخطة. نُخطط للإنتاج الكمّي وإطلاق هذا المُنتج بعد النقاش مع شركاؤنا”.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك