طرح النسخة الخاصة المحدودة من هاتف OnePlus X Ceramic في المملكة العربية السعودية حصرياً عبر سوق.كوم

1 مايو 2016 – المملكة العربية السعودية: أعلنت علامة OnePlus، الشركة العالمية الناشئة في قطاع التكنولوجيا، إطلاق النسخة المحدودة المتميزة المصنوعة بمادة السيراميك الصقيل من هاتفها الذكي OnePlus X في المملكة، حصرياً عبر سوق.كوم، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية بالمنطقة. ويعد الهاتف الذكي الجديد OnePlus X Ceramic عملاً فنياً يضع مقياساً جديداً للإتقان والحرفية والمعايير الراقية في تصميم الهواتف الذكية الفاخرة، حيث يتم تصنيع 10 آلاف جهاز فقط على مستوى العالم باستخدام السيراميك المصقول حرارياً لفترة 25 يوماً كاملة لكل جهاز. ويتوفر هاتف OnePlus X Ceramic الذكي بسعر تنافسي مميز هو 1,199  درهم في دولة الإمارات و1,199 ريال في المملكة العربية السعودية.

Limited Edition OnePlus X Ceramic

وتواصل سوق.كوم توسيع قائمة الخيارات التي تتيحها لعملائها في المنطقة بتوفير عروض حصرية واستقطاب منتجات متميزة عالمياً لطرحها عبر منصتها للتجارة الإلكترونية. ويجمع هاتفCeramic  OnePlus X الذكي بين جمال ورقي التصميم، ليتميز عن غيره بمادة سيراميك أكسيد الزيركون الفاخرة التي صنع منها. أما الإطار المعدني الجميل فمصنوع من الألمنيوم المعالج المصقول، فيما صنعت شاشة الجهاز من الزجاج الأسود المقوّى المقاوم للخدش مع حواف منحوتة برقّة تجعل من التصميم الانسيابي للجهاز أيقونة فنية في الأناقة والدقة. وتحتوي أجهزة OnePlus X على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مصنوعة من أكثر الحساسات تطوراً مع ميزة Beauty Mode لالتقاط أجمل الصور، وتقنية ملء الفاصل الزمني Time Lapse، وتقنية التصوير بالحركة البطيئة لتخليد أروع اللحظات في كل صورة. كما تسهم ميزات متفوقة مثل شاشة العرض AMOLED كاملة الوضوح Full HD، ومعالج Qualcomm Snapdragon 801  بسرعة 2.3 جيجا هيرتز، وذاكرة RAM خاصة بالمعالج سعة 3 جيجابايت، في جعل OnePlus X مثالاً استثنائياً عن تفوّق الأداء ورقي التصميم.

 

وعن طرح الجهاز المحدود الجديد، قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصّة سوق.كوم: “نحرص في سوق.كوم على استقطاب علامات تجارية عالمية لطرح منتجاتها الحصرية في منطقة الشرق الأوسط لدينا، سعياً منّا لتوفير طيف أوسع من الخيارات المتاحة أمام عملائنا وجعل منتجات التكنولوجيا المتفوقة بمواصفاتها العالمية الراقية في متناولهم. لقد حظيت هواتف OnePlus بالتقدير عالمياً بفضل تقديمها ميزات مبتكرة واستثنائية بأسعار تنافسية. وبطرحها النسخة المحدودة من أجهزتها المشغولة بالسيراميك الفاخر، ستعزز علامة OnePlus X بصمة نجاحها في المنطقة وتلبي تعطّش عملائنا لمنتجات التكنولوجيا عالمية المستوى. ونحن سعداء بتوفير أحدث منتجات الهواتف الذكية الرائجة حصرياً في متناول عملائنا على بعد نقرة واحدة.”

 

التوفر والأسعار

وتتوفر النسخة المحدودة من جهاز OnePlus X Ceramic المزيّن بالسيراميك الفاخر اليوم بسعر 1,199 درهماً في دولة الإمارات و1,199 ريالاً في المملكة العربية السعودية.

تعليقات عبر الفيسبوك