بيانات صحفية

الاتصالات السعودية تطلق عروض “ســوا أقـوى” لموثقي بصماتهم

الرياض،1مايو2016م- كشفت الاتصالات السعودية  STCعن عدد من العروض الجديدة لعملاء الخطوط مُسبقة الدفع “سـوا” الحاليين والجدد الموثقين لبصماتهم، ضمن حملة “سـوا أقوى” والتي صممت لتناسب احتياجات العملاء سواءً للمكالمات أو الإنترنت، وذلك ابتداءً من 1 مايو 2016م ولمدة شهرين .

ســوا أقـوى

وتبدأ أسعار هذه العروض من 12 ريال وبصلاحيات استخدام يومية وأسبوعية وشهرية مع تجددها تلقائياً خلال فترة العرض، ويتيح هذا العرض الأول من نوعها أربع باقات رئيسية، هي باقة سوا بيسك الشهرية التي توفر للعملاء 600 دقيقة اتصال داخل الشبكة و2GB مقابل 55 ريال فقط، وفي باقة سوا نت الشهرية 500 دقيقة اتصال، و 5GB مقابل 110 ريال فقط، وباقة سوا مكالمات الشهرية توفر للعملاء 2000 دقيقة اتصال مع 100MB في مقابل 130 ريال فقط، واخيراً باقة سوا سوبر الشهرية التي تتيح 2000 دقيقة اتصال و 12GB مقابل 220 ريال فقط .

 

ويمكن للعملاء الاطلاع  على باقي العروض وتفاصيلها عبر إرسال الرقم 8000 إلى 900 أو عبر زيارة موقع الشركة : www.stc.com.sa  وتصفح رابط “عروض سـوا أقـوى”.

 

وتحرص الشركة دوماً على تقديم أرقى الخدمات للعملاء بأفضل الأسعار ضمن شبكة متطورة ومتجددة، كتأكيد على سعيها الدائم نحو تلبية احتياجاتهم وتسهيل توثيقهم لبصماتهم محلات الجوالات والاكشاك المعتمدة في كل انحاء المملكة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى