تطبيق Apple Music على أندرويد يحصل على ميزة الإشتراك العائلي

Apple-Music-android

أطلقت آبل تحديثاً جديداً لتطبيق الموسيقى الخاص بها على أندرويد Apple Music وذلك من خلال الإعلان عن النسخة رقم 0.9.8 التي تقدّم أثنتين من المزايا الهامة حيث تسعى آبل لتحديث التطبيق بين الفينة والأخرى ليتساوى في المزايا مع التطبيق على iOS .

الميزة الأولى هي إطلاق خدمة الإشتراك العائلي حيث بات يمكنك الآن الاشتراك أو الترقية إلى خدمة الإشتراك العائلي والذي يسمح بإشتراك 6 من أفراد الأسرة للاستمتاع بتطبيق أبل الموسيقى معاً بتكلفة شهرية 15 دولار يتم دفعها مرة واحده .

ثانياً بات بإمكانك الاستمتاع بالآلاف من مقاطع الفيديو والموسيقى عبر تطبيق آبل موسيقى .. بالإضافة إلى التعرف على الأغاني الأكثر شعبية وجديد الأغاني مع دعم البحث عن الفيديو والموسيقى أيضاً .

خدمة آبل للموسيقى لازالت لم تحظى بسمعة طيبة بين مستخدمين أندرويد ويبدو أن للتعصب دورٌ في ذلك وهذا ظاهر من تقييم التطبيق في المتجر بالإضافة للخدمات الكثيرة للموسيقى على أندرويد مثل Play Music وغيرها .. ولكن إطلاق مثل هذه المزايا قد تساهم في تحسين سمعة الخدمة وزيادة إنتشارها . ومن المهم أن نذكر أن الخدمة أصبح لديها الآن 13 مليون مستخدم نشط وفق أحدث الأرقام التي كشفتها آبل قبل أيام.

التحديث متوفر الان لكافة مستخدمين التطبيق على أندرويد ويمكنك تحمليه الآن من خلال رابط المصدر .

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك