الأخباربرامج

تطبيقات قوقل لقطاع الأعمال تدعم الشركات المتوسطة

تطبيقات قوقل

في أواخر العام الماضي، أطلقت شركة قوقل حزمة من تطبيقاتها المكتبية/الإنتاجية – تطبيقات قوقل لقطاع الأعمال Google Apps for Business – لعملاء مايكروسوفت وآي بي إم من الشركات التي لديها ما يتراوح بين 250 إلى 300 موظف.

الآن تهدف قوقل إلى الحصول على مجموعةٍ أكبر من العملاء في قطاع الأعمال لكلا الشركتين، وتوسعة عروضها للشركات المتوسطة التي لديها ما يصل إلى 100 موظف.

توفِّر عملاقة البحث الآن تطبيقات قوقل للمؤسسات بشكلٍ مجاني لأصحاب المشاريع المتوسطة، ومع هذا العرض، ستتمكَّن الشركات من توفير ما يصل إلى 70% من المال، باعتمادهم على الحزم المجانية من Google Apps for Business.

كما توفِّر قوقل أيضًا إمكانية دفع التكاليف المرتبطة بهذه التطبيقات في الشركات، وهو قرار نعتبره جريئًا، لكنه بالتأكيد سيجعل أكبر كم ممكن من الشركات تعتمد على حزمة تطبيقات قوقل. وبهذه الطريقة ستبدأ قوقل في الحصول على منافسة حقيقية ضد الشركات التي تهيمن على سوق التطبيقات الإنتاجية والمكتبية.

المصدر: Google Blog for Work


تعليق واحد

  1. الخبر ليس كما ذكرت اخي الكريم.
    جوجل سوف توفر حزمة تطبيقات جوجل لعملاء مايكروسوفت و المنافسين الاخرين بشكل مجاني “فقط لنفس المدة المتبقية لهم في عقودهم مع المنافسين” … اتمنى ان تكون اتضحت الصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى