ويندوز 10 يحصل على تطبيقي فيس بوك ومسنجره

FB_Windows_Desktop_-_News_Feed.0

من مصلحة فيس بوك التواجد على كل المنصات وأنظمة التشغيل المتاحة، وكانت من الشركات التي تحمست لإطلاق تطبيقها على ويندوز 8 سابقاً، اليوم أطلقت تطبيقها الرسمي وتطبيق مسنجر على ويندوز 10 أيضاً.

يجلب التطبيق الجديد لفيس بوك على ويندوز 10 كل المزايا الجديدة التي تقدمها فيس بوك على موقع الويب مثل ردود الفعل الجديدة بدلاً من مجرد الإعجاب على المنشورات، إدراج ملصق في تعليق ومزايا أكثر فيما يتعلق بأعياد الميلاد والتذكير بالمناسبات، كما لديه مربع حي Live Tile يقوم بعرض أحدث المنشورات من أصدقائك والصفحات.

ينقص تطبيق فيس بوك الجديد فقط ميزة البث المباشر حالياً ومن المتوقع أن تقدمها الشركة لاحقاً في تحديث يطاله.

Messenger_Windows_Desktop.0

أما تطبيق مسنجر فيس بوك على ويندوز 10 فيقدم كل المزايا المتوقعة. هناك إشعارات بالرسائل الجديدة تظهر على سطح المكتب مباشرة ضمن مركز الأحداث. كما يدعم مسنجر فيس بوك مشاركة الصور والملصقات والمحادثات الجماعية وحتى الصور المتحركة.

أيضاً ينقص مسنجر فيس بوك على ويندوز 10 حالياً المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وكذلك إلتقاط صور وفيديوهات من التطبيق مباشرة, لكن لاحقاً ستصل هذه المزايا بتحديثه.

بكل الأحوال لو كنت تستخدم ويندوز 10 ومن محبي التطبيقات بدلاً من استخدام فيس بوك ومسنجره من متصفح الويب، يمكنك تنزيلهم الآن من متجر تطبيقات ويندوز داخل النظام مجاناً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك