شراكة بين “هواوي” و”اف دي سي انترناشيونال” لدعم أعمال الشركات المتوسطة والصغيرة وتعزيز مسار الرقمنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 27 أبريل 2016: أعلنت هواوي، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن تعيين شركة “إف دي سي إنترناشيونال” موزعاً إقليمياً لحلولها ومنتجاتها في منطقة الشرق الأوسط. وتستهدف الشراكة تعزيز مسار دعم الاحتياجات المتزايدة لأعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ورفدها بكافة السبل الكفيلة بتحقيق أهداف تحولها نحو الرقمنة.

Huawei signs partnership with FDC

ويتوقع أن تسهم الشراكة الجديدة بين “إف دي سي إنترناشيونال” و”هواوي”  بتسريع عملية نشر وتسويق منتجات وحلول “هواوي” الخاصة بقطاع الشركات المتوسطو والصغيرة في المنطقة من خلال المراكز الإقليمية للمنتجات التابعة لشركة “إف دي سي إنترناشيونال” والاستفادة من خبراتها الغنية في مجال في تلبية متطلبات هذا القطاع فيما يخص عملية التحول الرقمي للأعمال. ومن المتوقع أن يدعم الحضور الإقليمي لشركة “إف دي سي إنترناشيونال، الشركات الصغيرة والمتوسطة التي يتراوح مستخدميها من 100 إلى 1000 مستخدم في مواقع متعددة، ويوفر حلول “هواوي” بسرعة وكفاءة.

 

تأتي هذه الشراكة ” قبيل القمة السنوية لشركاء التوزيع لدى “هواوي” في مجال حلول ومنتجات وخدمات قطاع المشاريع والمؤسسات المقرر انعقادها في 2 مايو 2016 بمدينة جميرا في دبي، حيث سيسلط لقاء القمة الضوء على الاتجاهات السائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتأثيرها على أعمال سوق، قطاع المشاريع والمؤسسات والشركات، كما يعرض بعض الحلول التكنولوجية الابتكارية التي لاقت استحساناً وأحرزت  تقدماً على مستوى دعم أعمال المؤسسات الإقليمية.

 

وبهذه المناسبة، قال هاني حسين، نائب الرئيس الإقليمي للشراكات والتحالفات في مجموعة  أعمال “هواوي انتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات: “تجسد هذه الشراكة جهود ‘هواوي’ المتواصلة الرامية إلى دعم سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة من التحالف مع شركاء موثوقين قادرين على ايصال حلول ومنتجات “هواوي” الابتكارية التي تتميز بقيمتها المضافة لأعمالهم”. وتأتي هذه الشراكة بالتزامن مع استراتيجية هواوي ‘شركاء في التحول الرقمي’ التي تهدف إلى توفير نظام الشراكة المناسب لدعم الاحتياجات التجارية للمؤسسات أياً كان حجمها وذلك من خلال خطة طويلة الأجل ترتكز على علاقة تعاون متينة مع شبكة شركائنا من الموزعين”.

 

من جانبه قال الدكتور إف بي سيف، الرئيس التنفيذي لشركة “إف دي سي إنترناشيونال”: “تحرص الشركات الصغيرة والمتوسطة مثل غيرها من الشركات الأخرى على اقتناء أحدث الحلول في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كي ترتقي بمستوى خدماتها وتضاهي ما تقدمه الشركات وبالتالي تحقيق النجاح في مجال التحول الرقمي. وتتمتع إف دي سي إنترناشيونال بما يزيد على 27 عاماً من الخبرة في توزيع تكنولوجيا المعلومات على المستوى الإقليمي ولديها ما يربو على 200 موظف محترف يعملون على تلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة مع تقديم الرؤى والمشورة لهذه الشركات حول كيفية الاستفادة من حلول ‘هواوي’ الابتكارية فائقة السرعة لتطوير أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في هذه الشركات”.

 

وتقوم استراتيجية “شركاء في التحول الرقمي” التي اعتمدتها شركة “هواوي” على إقامة شراكات متينة مع الموزعين بهدف دعم المستخدمين في اكتساب أكبر قدر من قيمة الحلول المقدمة، وذلك من خلال رؤية الشركاء وتفهمهم لاحتياجات السوق المحلي. ويوفر برنامج الموزعين الذي تعتمده “هواوي” مجموعة غنية من المعلومات والمواد التعليمية والتدريبية للشركاء، حيث يتيح لهم الأدوات اللازمة لتحقيق جميع إمكانات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تحقيق عملية التحويل اللازم لأعمال عملائهم نحو عصر الرقمنة. وبالنظر للتقنيات الجديدة والشركات الفاعلة التي تظهر على الساحة اليوم لتتماشى مع تسارع وتيرة التحول الرقمي، يأمل العملاء بالحصول على مزيد من مستويات التحكم والإنتاجية في ظل التعاون بين الشركاء. وتلتزم “هواوي” بخطط “التركيز” والتكامل” مع عملائها وشركائها لبناء نظام جديد إيكولوجي يخدم مسيرة تطور الأعمال من خلال الابتكار المشترك.

 

وسترحب هواوي بشركائها من منطقة الشرق الأوسط وباكستان  في قمتها السنوية لشركاء التوزيع المقرر انعقادها في 2 مايو 2016 بمدينة جميرا في دبي. وستقوم هواوي بمشاركة أحدث التطورات فيما يتعلق بنظامها الأيكولوجي من الشركاء، حيث يقام الحدث بهدف توفير أحدث ما يمكن أن تقدمه هواوي وشركائها من مزيد من الدعم للمؤسسات في المنطقة لدعم تحول أعمالها.

تعليقات عبر الفيسبوك