HTC تفاجئنا وتطلق هاتف One S9

One S9

لم يمض سوى أسبوع على إطلاق HTC أحدث هواتفها الذكية HTC 10، لكنها فاجئتنا اليوم وأعلنت عن هاتف جديد لم يكن حوله أية تسريبات سابقة.

One S9 هو أحدث الإضافات ضمن سلسلة One للشركة الذي يأتي بتصميم مشابه لسابقيه مثل M9. يقدم الهاتف شاشة من قياس 5 بوصة بالدقة الكاملة من نوع سوبر LCD.

يعمل الجهاز الجديد بمعالج Helio X10 من ميدياتيك بتردد 2 غيغاهرتز ثماني النوى مع 2 غيغابايت ذاكرة عشوائية. كما هو واضح ليس من الهواتف الرائدة لذا يحمل ذاكرة تخزين 16 غيغابايت منها أقل من 10 غيغابايت متاح للتصرف من قبل المستخدم. لكن لحسن الحظ هناك منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية التي تدعم حتى 2 تيرابايت مع أنه لاتوجد في السوق بعد بطاقات بحجم يزيد عن 200 غيغابايت.

من الخلف هناك كاميرا بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وبعد بؤري 28 ملمتر ومثبت بصري. واستخدمت تقنية الترابكسل في الكاميرا الأمامية بدقة 4 ميغابكسل بحجم 2 μm للبكسل وفتحة عدسة f/2.0 وبعد بؤري 26.8 ملمتر.

من حيث الحجم والأبعاد فإن One S9 يأتي تقريباً مطابق لقياسات M9 كذلك حافظت على نفس سعة البطارية 2840 ميلي أمبير.

هناك سماعات BoomSound من الأمام تقدم تجربة صوت ستيريو مميزة، ولا يحوي الهاتف على حساس البصمة. ويعمل الهاتف مباشرة بنسخة أندرويد مارشملو ويأتي بلونين فضي وذهبي ويباع بسعر حوالي 560 دولار.

المصدر

  • متابع

    شركة HTC تناتفس في فئة الأجهزة المتوسطة ودونها ولكن بعقليتها المتحجرة في اسعار الفئة VIP اسعارها مبالغ فيها ضمن هذه الفئة!!

تعليقات عبر الفيسبوك