نوكيا تستحوذ على Withings للساعات الذكية

Withings Activite

بعد فترة طويلة من البُعد عن سوء الإلكترونيات الذكية، تنوي شركة نوكيا الفنلندية العودة مرة أخرى بقوة عبر بوابة شركة Withings الفرنسية للساعات الذكية، قيمة الصفقة تصل إلى 191 مليون دولار ومن المتوقع إتمامها بالكامل في الربع المالي الثالث من هذا العام، على أن ينضم فريق عمل Withings إلى نوكيا.

خرجت نوكيا من سوق الهواتف الذكية بسبب الرهان الخاطئ في الماضي على نظام ويندوز فون، قبل أن تستحوذ مايكروسوفت على قسم الهواتف الذكية لديها وتزيل علامة نوكيا التجارية منها تمامًا، وينص عقد الاستحواذ ألّا تستخدم نوكيا علامتها التجارية في إنتاج هواتف ذكية قبل نهاية 2016.

جدير بالذكر أنّ نوكيا كانت تحاول إنتاج ساعة ذكية قبل استحواذ مايكروسوفت عليها، وبعد الاستحواذ الأخير على Withings يتأكد لنا نية الشركة الفنلندية في دخول هذا السوق عبر الطريق الأسهل وهو شراء شركة لديها الخبرة فيه بالفعل.

أحدث منتجات Withings هي الساعة الذكية Activite Steel وتأتي مع الكثير من المستشعرات لتتبع النشاط اليومي، كما تتوفر في هيكل يبدو كساعة تقليدية. وتُنتج الشركة الفرنسية منتجات أخرى مثل المنبهات الذكية وكاميرات مراقبة المنزل، وجميع منتجاتها متوافقة مع أندرويد و iOS.

المصدر

  • alsahhir

    وأخيراً نوكيا استحوذت على شركة

تعليقات عبر الفيسبوك