سوق.كوم تعلن توسيعاً شاملاً لملف الأزياء التي تعرضها إلكترونياً تحت شعار “كله لك”

26 أبريل 2016 – المملكة العربية السعودية: بالتزامن من النمو المتصاعد لدور التجارة الإلكترونية في قطاع الأزياء، أعلنت سوق.كوم؛ منصة التجارة الإلكترونية الأولى على مستوى السعودية والشرق الأوسط، عن توسعة غير مسبوقة لما تقدّمه في مجال الأزياء. وبفضل هذه الخطوة، تضيف منصة التسوّق الإلكترونية 40 علامة جديدة مرموقة في قطاع الأزياء و198 ألفاً من المنتجات الجديدة، لتجعل من سوق.كوم الوجهة المثالية للتسوّق المباشر لنخبة من أكثر العلامات تميّزاً في مجال الأزياء. وتحتفل سوق.كوم بالإضافة الجديدة التي تقدمها لعملائها من خلال حملة “30 يوماً من الأزياء”، حيث ستوفر كل يوم تخفيضاً نوعياً على علامة أزياء إقليمية أو عالمية واحدة، ليحظى عملاء سوق.كوم بأفضل الخيارات بضغطة زر واحدة تحقيقاً لشعار الشركة الجديد “كله لك“.

30 days of Fashion on Souq.com

وتواكب التوسعة الشاملة لخيارات الأزياء التي تعرضها “سوق.كوم” التوجّه العالمي المتنامي للتجارة الإلكترونية للأزياء، حيث تبيّن الإحصاءات أن معدّل البحث عن الأزياء على شبكة الإنترنت زاد بنسبة 38 بالمائة خلال الأشهر الثلاثة الماضية في دولة الإمارات، بحسب أحدث تقارير إنسايتس من جوجل*. وبتحليل الاتجاهات الحالية لأنماط تسوق السيدات في أسواق عالمية ناضجة مثل الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، والصين، وجدت سوق.كوم إمكانات هائلة لتطوير ما تعرضه في هذا القطاع وتعزيز توجّه التجارة الإلكترونية للأزياء من خلال توسيع قائمة المنتجات التي توفرها للسيدات. وفي الوقت الحالي، تتفوق معدلات التسوق الإلكتروني لدى الرجال في منطقة الشرق الأوسط، حيث بلغت نسب التسوّق الإلكتروني 59 بالمائة للرجال مقابل 41 بالمائة للنساء في دولة الإمارات، و61 بالمائة للرجال مقابل 39 بالمائة للنساء في المملكة العربية السعودية، وذلك بحسب تقرير بايفورت حول “آليات الدفع في العالم العربي” الصادر في مايو 2015**. ومن هذا المنطلق، عمدت سوق.كوم إلى تعزيز قائمة المنتجات التي تعرضها من الملابس والأحذية والحقائب والساعات والإكسسوارات ومواد التجميل لتلبّي الاحتياجات المختلفة لقاعدة عملائها الواسعة.

وعن هذه الخطوة، يقول رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة سوق.كوم: “نفهم في سوق.كوم احتياجات مستهلكينا ونتابع الدوافع الأساسية التي تشجعهم على التسوق عبر الإنترنت. واليوم تشهد التجارة الإلكترونية للأزياء نمواً سريعاً، وتحرص علامات الأزياء العالمية على تعزيز حضورها على شبكة الإنترنت. وهذا عامل أساسي نأخذه في الاعتبار ضمن استراتيجيتنا للنمو والتطور، وهو ما حفّزنا للتركيز على توسعة قائمة الأزياء التي نوفرها وزيادة حجم ملف المنتجات والعلامات العالمية التي نعرضها في هذا القطاع.”

Latest Fashion on Souq.com

أضاف مشحور: “وفي وقتنا الحالي تلعب الهواتف الذكية دوراً مركزياً في إعادة تشكيل عاداتنا الاستهلاكية، ويدرك المزيد من جيل الشباب المولع بالتكنولوجيا الخيارات الواسعة والمتنوعة التي يوفرها التسوق الإلكتروني خاصة لسلع مرغوبة دوماً مثل الأزياء. وفيما تضع الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي الخطوط العريضة للموضة اليوم، يلجأ المزيد من المتسوقين إلى الإنترنت لاستلهام الأفكار واختيار خطوط الأزياء التي تلائمهم. وبالتالي، تجعل كل هذه العوامل من التسوق الإلكتروني للأزياء خياراً مفضّلاً يحقق إقبالاً متنامياً لدى المزيد من المتسوقين؛ خاصةً مع توفّر طرق الدفع المضمونة والآمنة، وسهولة العملية، وتنوّع الخيارات، وتجنّب الزحام، وتوفّر المخزون. ونحن سعداء بمساهمتنا وقدرتنا على تلبية تعطّش المتسوقين لهذا الخيار العصري.”

 

وتعقد سوق.كوم شراكات متميزة مع علامات تجارية مرموقة محلياً وعالمياً في العديد من الفئات، ومنها: أبارال جروب، شلهوب، ماركا سبورتس، فيرو مودا، أونلي، مدام رينج، لاندمارك، الفطيم، نايكي، أديداس، نيو بالنس، ستيف مادن، جاك آند جونز، هش ببيز، كول هان.

ومن أبرز العلامات العالمية الشهيرة المشاركة في حملة “30 يوماً من الأزياء” على سوق.كوم: شوارفسكي دي أس إي، جس، آلدو، بيربيري، كالفن كلاين، فيرو مودا، أونلي، تومي هيلفيجر وغيرها الكثير.

تعليقات عبر الفيسبوك