اندماج الحرفية والتكنولوجيا: أغلفة “مون بلان” لهواتف سامسونج جالكسي إس 7

24 أبريل 2016

تعاون “مون بلان” وسامسونج: آفاق مختلفة لتجربة استخدام الهواتف المتحرّكة

تزامناً مع إطلاق الهاتف الجديد سامسونج جالكسي إس 7، تقدم “مون بلان” تشكيلة من الأغلفة الجلدية الراقية لأحدث الأجهزة الذكية، مع خصائص حماية عصرية. ويأتي هذا التعاون المتجدد والمتواصل بين الدار الراقية وبين الشركة الرائدة عالمياً في عالم الاتصالات المتنقلة ليصوّر روعة الأداء الفائق بالأناقة الكلاسيكية.

M115900_LEA_01

وبابتكارها من الجلد الكلاسيكي الأسود بالحبيبات الناعمة مع ملمسه الطبيعي الناعم، ومن جلود “سافيانو” الأنيقة باللون الأسود، يتلاءم تصميم أغلفة “مون بلان” مع الأجهزة ذات الأسطح المستوية وأيضاً ذات الأطراف المنحنية للخارج ضمن مجموعة هواتف جالكسي إس 7، مما يمنح تجربة استخدام فاخرة عبر التميّز في صناعة الجلود لتعزيز تكنولوجيا سامسونج المتطورة. وتتوفر أغلفة “مون بلان” بإصدارين مختلفين: الأول عبارة عن غلاف صلب يُثبّت بالنقر بسهولة كبيرة على الجزء الخلفي من الجهاز، والثاني عبارة عن غلاف قابل للطي مع فتحات لبطاقات الأعمال التعريفية في الجهة الداخلية، وبالتالي يمكن استخدامه كغلاف وكمحفظة لدائمي الحركة. بالإضافة إلى ذلك، تطلق “مون بلان” إصداراً محدوداً فاخراً من جلد الزواحف الأصلي بثلاثة ألوان: الأسود، والأحمر، والأخضر.

ولاستكمال الجوانب الجمالية لأحدث الابتكارات التكنولوجية من سامسونج، تعبّر كل قطعة عن أناقة “مون بلان” الأزلية مع درزات دقيقة ومتقنة، في حين يصوّر شعار “مون بلان” التقاليد الحرفية العريقة للدار الراقية.

تعليقات عبر الفيسبوك