مؤسس ميغا للتخزين السحابي يحذر من إغلاق الخدمة

mega

نشر كيم دوت كوم مؤسس خدمة التخزين السحابي ميغا على حسابه على تويتر عدة تغريدات يحذر فيها من احتمال إغلاق الخدمة ويطلب المستخدمين بالإحتفاظ بنسخ احتياطية من ملفاتهم التي رفعوها عليها.

وقال دوت كوم أنه الشركة نجت بنفسها خلال عامين مع عدم إمكانية استخدام بطاقات الإئتمان وخدمات الدفع الإلكتروني مثل باي بال نظراً للعقوبات والحظر المفروض عليها، لكن الآن أصبح الوضع سيئاً وتخسر الشركة مليون دولار شهرياً.

وهناك مشاكل أمنية جديدة تواجهها ميغا، حيث أن المواطن الصيني Bill Liu الذي يحمل الجنسية النيوزيلندية أيضاً أصبح المطلوب الخامس للحكومة الصينية وهو يدير خدمة التخزين السحابي ميغا. وتوجه الصين إليه تهم تتعلق بتبيض الأموال والإحتيال. وهذا كله سيؤدي إلى أضرار للشركة ومستخدميها بحسب رأي دوت كوم.

وصادرت الشرطة النيوزيلندية أصول تقدر قيمتها بملايين الدولارات تعود ملكيتها إلى Liu بما فيها أسهم وأصول له في ميغا.

لكن المثير للإهتمام أن الموقع نفسه قد أصدر بيان على لسان رئيس مجلس الإدارة Stephen Hall يخالف كل ما ذكره كيم دوت كوم. فيقول البيان أن الموقع لديه تمويل قوي من حملة الأسهم معتبراً تعليقات دوت كوم خاطئة. وأضاف أن الخدمة تواصل النمو القوي كما أن Liu كان من حملة الأسهم وليس له أي دور إداري في الشركة. وهو ما يعتبره دوت كوم خاطئاً.

المصدر

  • alsahhir

    كارثة هذا الشخص لا يعمل بصورة نضيفة أبداً
    ولم يتعلم الدرس من أيام ميجا آبلود

تعليقات عبر الفيسبوك