آيسر تُعلن عن Liquid Zest Plus ببطارية 5,000 مللي أمبير

Acer Liquid Zest Plus

أعلنت شركة آيسر التايوانية مؤخرًا عن هاتف آخر ضمن عائلة Liquid يحمل اسم Acer Liquid Zest Plus ليُتمم بذلك هذه الفئة التي بدأ الإعلان عنها في المؤتمر العالمي للجوالات 2016 في فبراير الماضي ومن ضمنها هاتف Liquid Zest.

الإصدار الجديد يأتي مع مواصفات جيدة لكن الأبرز من هذه المواصفات هي البطارية الضخمة التي تأتي بقوة تبلغ 5,000 مللي أمبير، وحسب تصريح آيسر تعطيك هذه البطارية القدرة على العمل لمدة تصل إلى ثلاثة أيام متواصلة.

بجانب البطارية الضخمة، يأتي الهاتف Liquid Zest Plus أيضًا مع شاشة مقاس 5.5” بوصة IPS HD ويعمل بمعالج ميديا تك MT6735 رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجا هرتز مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزينية داخلية 16 جيجابايت كما يدعم بطاقات التخزين الخارجية microSD.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو ويدعم تقنية الشحن السريع، كما يأتي بكاميرا خلفية 13 ميجا بكسل مزودة بفلاش ثنائي وتركيز تلقائي بالليزر، وبالأمام هناك كاميرا السلفي بدقة 5 ميجا بكسل وعدسة عريضة 85 درجة.

مع هذه المواصفات لن تدفع الكثير من المال، فالهاتف سيتوفر بمبلغ يصل إلى 250 دولار أمريكي تقريبًا، وتبقى إمكانية توفّره في الأسواق المختلفة غير معروفة حتى الآن.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك