الأخبار

بيان مشترك من هواوي ولايكا بخصوص اللغط حول كاميرا P9

huawei-p9

تعاون شراكة لايكا الالمانية مع هواوي لصنع كاميرا هاتف هواوي P9 دار حولها الكثير من الأحاديث في الايام السابقة أبرزها ان هواوي إستخدمت إسم لايكا كأحد الحيل لتسويق الهاتف حيث لم تتدخل الاخيرة في صنع أي شيء بالكاميرا .

اللغط انتشر بين المدونين وفي مراجعات الهاتف وشبكات التواصل الإجتماعي لذلك قامت هواوي ولايكا بإصدار بيان رسمي مشترك لتوضيح نوعية الشراكة بين الشركتين في هاتف P9 .

تؤكد هواوي أن الهدف المشترك مع لايكا كان إيجاد أفضل جودة صور ممكنة من خلال كاميرا الهاتف الذكي P9 حيث أشرفت لايكا على كل مراحل بناءاً الكاميرا بدءاً من العدسة وحتى معالجة الصور .

وأضافت هواوي ان لايكا اشرفت ايضاً على أمور تخص الصور مثل توازن اللون الابيض وخصائص الحدة والضوضاء بالإضافة إلى إعادة تعريف معايير الجودة الأكثر دقة للصورة .

يمكنك قراءة البيان كاملاً من هنا 

‫2 تعليقات

  1. على فكرة .والله العظيم .و ازيد واقول والله العظيم اني جربت اقوى انواع كاميرات الهواتف مثل الجلاكسى اس 6 و الادج 6 و LG G4 و LG G 3 و النوت 4 و النوت 5 و الجلاكسي اس 6 ادج بلس و الادج 7 و الايفون 6 و الايفون 6 اس بلس . قسما بالله ان افضل كاميرة في دقة التفاصيل كانت كاميرا النوت 4 و الله على ما اقول شهيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى