Material Apps Showcase للعثور على تطبيقات بتصميم ماتيريال ديزاين

أصبح مفهوم لغة ماتيريال ديزاين المصاحب لتطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية أمر شائع بين المستخدمين، حيث كان الظهور الأولى لهذا التصميم عند إعلان قوقل لنظام تشغيل أندرويد لولي بوب، عمومًا هذه الأيام يمتلأ متجر قوقل بلاي بهذا النوع من التطبيقات، وأصبح المستخدمين يبحثون عنها لما تجلب من تصميم معاصر وإيماءات تشكل أمرًا فارقًا للوصول إلى أدوات أي تطبيق.

Material Apps Showcase تطبيق جديد على متجر بلاي جاء لمساعدة المستخدمين للعثور على هذا النوع من التطبيقات، علاوةً على أن التطبيق نفسه أتي بهذا المفهوم، أما فيما يُقدّمه التطبيق فهو يعرض للمستخدمين التطبيقات الموجودة على متجر قوقل بلاي التي تحمل هذا المفهوم، مما توفر عليهم عناء البحث، في واجهة التطبيق يمكنك ملاحظة أفضل 50 تطبيق، كذلك يعرض لنا 50 تطبيق جديد ويتم تحديث قائمة التطبيقات كلما قمت بالإتصال بالشبكة.

ناهيك عن البحث عن تطبيق ما أو عرض التطبيقات حسب الفئة “14 فئة” مع إمكانية كتابة التعليقات والتصويت على تطبيق ما، جنبًا إلى جنب حفظ التطبيق في المفضلة لتحميله في وقت لاحق، وعرض صور أي تطبيق تريد تحميله.

أخيرًا إن كنت أحد المهتمين بالتطبيقات التي تحمل هذا المفهوم، يمكنك تحميل Material Apps Showcase مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على المتجر من هنا.