مسنجر فيس بوك الآن يدعم المكالمات الصوتية الجماعية

13063004_10156931343110195_3134165602374387213_o

هذا الأسبوع هو اسبوع مسنجر فيس بوك بكل امتياز، قبل أيام عقدت فيس بوك مؤتمر المطورين وأعلنت عن إطلاق تحديثات كبيرة من أهمها جلب البوتات، واليوم هناك ميزة جديدة وهي المكالمات الصوتية الجماعية.

فقد أعلن دافيد ماركوس المسؤول عن فيس بوك مسنجر على حسابه على فيس بوك عن إطلاق ميزة المكالمات الجماعية عالمياً تدريجياً بدءاً من اليوم.

بمجرد الدخول إلى أي محادثة جماعية، سيمكنك الضغط على أيقونة الهاتف لإجراء مكالمة جماعية مع كل الأشخاص الموجودين داخل المجموعة والمتصلين حالياً بالإنترنت.

بالطبع تحتاج لتحديث مسنجر فيس بوك لديك على أندرويد أو آيفون إلى أحدث نسخة متاحة في متجر التطبيقات وستلاحظ ظهور أيقونة الإتصال في المحادثات الجماعية.

بهذه الميزة ينافس مسنجر فيس بوك التطبيقات المتخصصة مثل سكايب والتي كانت تقدم المكالمات الصوتية وحتى مكالمات الفيديو الجماعية. لكن مع مسنجر فيس بوك ستكون العملية أسهل كونك متواجد بالأصل على الشبكة الاجتماعية.

كان البعض يقول أن جودة المكالمات الصوتية الفردية على فيس بوك سيئة بعض الشيء، هناك مشاكل كالتقطيع أو التأخير أو حتى تغير مستوى الصوت. هذه المشاكل تظهر أحياناً وللبعض وليس للجميع، لكن مع المكالمات الصوتية الجماعية يعني أن فيس بوك عليها توفير إمكانيات تقنية أعلى للقيام بهذه المهمة بسهولة وسلاسة، وبالطبع يجب أن يكون لديك اتصال سريع بالإنترنت حتى تتمكن من الاستمتاع بمحادثتك الجماعية.

لم تذكر فيس بوك عدد الأشخاص الأقصى الذين يمكن التحدث معهم بنفس الوقت.

تحميل مسنجر فيس بوك على الأندرويد أو iOS

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك