تحديث Inbox من قوقل يجلب توافق أكبر مع التقويم

Google Inbox

يعتبر تطبيق تقويم قوقل واحدًا من أشهر وأهم تطبيقات التقويم الموجودة على منصات التشغيل المختلفة، وشخصيًا أعتمد عليه في المقام الأول عندما يتعلق الأمر بتنسيق مواعيد المؤتمرات والأحداث المختلفة بفضل خاصية المزامنة التي يتمتع بها على جميع المنصات، كما أنّه لم يعد تطبيق للتقويم والأحداث فقط، ففي آخر تحديث أصبح بالإمكان تعيين الأهداف التي ترغب بتحقيقها ليقوم التقويم بمتابعتها بشكل ذكي.

google-inbox-calendar-changes

مؤخرًا ظهر تقرير جديد يكشف عن ميزات إضافية في تطبيق تقويم قوقل بحيث أصبح متوافقًا أكثر مع خدمة Inbox من قوقل، فعندما تقوم بتنظيم حدث ما في التقويم سيقوم تطبيق Inbox بتنظيم جميع رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بهذا الحدث في مكان واحد بدلًا من تشتيت المستخدم بين رسائل البريد المختلفة.

من جانب آخر أعلنت قوقل عن ميزة أخرى في خدمة Inbox، إذا صادف وقرأت أحد المقالات المفيدة على الإنترنت وترغب بإرسالها كرابط في رسالة بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك، سيمكنك فعل ذلك مع خدمة Inbox بسهولة، حيث تستفيد الخدمة من خصائص المشاركة الاجتماعية الموجودة في اندرويد و iOS لتسهيل مشاركة الروابط على البريد الإلكتروني. وإذا كنت تعتمد على سطح المكتب يمكنك الاستعانة بإضافة Inbox على متصفح قوقل كروم للقيام بنفس الوظيفة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك