«اكسيوم» تغيّر تجربة التسوق بالسعودية بإطلاق متجر بمفهوم مبتكر

الرياض، المملكة العربية السعودية

أطلقت «اكسيوم» متجراً جديداً بمفهوم مبتكر يجمع بين التقنية الفائقة وإمكانية إدخال مواصفات خاصة على الهواتف النقالة والحواسيب اللوحية، في نقلة فارقة ستساهم في إثراء تجربة انتقاء واقتناء أحدث الأجهزة النقالة في المملكة العربية السعودية.

 

فقد افتتحت اليوم «اكسيوم»، الشركة الرائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف النقالة والحواسيب اللوحية بمنطقة الشرق الأوسط، متجراً بمفهوم مبتكر في «حياة مول» يقدِّم لزبائنه سلسلة من الخدمات المذهلة المصمَّمة لتلبية متطلبات الشغوفين باقتناء أحدث الحلول النقالة بالمملكة، ومن المتوقع أن يقلب المتجر الجديد مفهوم متاجر الإلكترونيات الاستهلاكية ببلدان مجلس التعاون.

axiom New Concept Store Launch - Image 1

وأكَّد جمال البقمي، المدير العام لشركة «اكسيوم» في المملكة العربية السعودية، إن “تجربة التسوق التفاعلية” هي ما يبحث عنه جيل الشباب الذي يشكل قرابة نصف سكان بلدان الشرق الأوسط، مضيفاً أن فكرة المتجر المبتكر مستلهمة من رغبة عميقة بإثراء تجربة الزبائن عند استكشاف التقنية المحمولة.

 

وقال البقمي: “يبحث المتسوقون في السعودية عن تجربة تجزئة تلبي احتياجاتهم وتجمع بين الخيارات الواسعة وأفضل قيمة ورعاية العملاء المتميزة. ومما تنفرد به اكسيوم أنها السبَّاقة في طرح أحدث الهواتف المحمولة والحواسيب اللوحية وتوفير نطاق عريض من المنتجات والخدمات المكملة والداعمة، لنوفر لزبائننا تجربة شاملة ومتكاملة تحت سقف واحد. ونتطلع إلى توسيع هذا المفهوم المبتكر نحو جميع متاجرنا في أنحاء المنطقة”.

 

وتنوي الشركة تطبيق مفهومها المبتكر الجديد في متاجر منطقة سلمى في حائل وحراء في الجدة خلال الشهر الجاري.

 axiom New Concept Store Launch - Image 2

تجربة جديدة كلياً مع XCustoms

 

فقد أطلقت «اكسيوم»، استجابة لشغف سكان الدولة بالمواصفات الخاصة والأناقة الفريدة معاً، نطاقاً خاصاً أطلقت عليها اسم XCustoms، كمساحة متكاملة للباحثين عن هواتف ذكية وحواسيب لوحية بمواصفات خاصة حسب اختياراتهم الفردية.

 

ويقدّم المتجر الجديد لزبائنه خيارات عديدة للتعبير عن شخصيتهم وفرادتهم من خلال هواتفهم النقالة أو حواسيبهم اللوحية، بدءاً من الطلاء بالذهب أو النقش أو الحافظات الملونة، ووصولاً إلى الطباعة بالأشعة فوق البنفسجية والتزيين بكريستال سواروفسكي، سواء أراد العميل من وراء ذلك التعبير عن حبه لفريقه أو منتخبه المفضل، أو إظهار حسّ فريد بالأناقة. وتُنجز كافة أعمال إدخال المواصفات الخاصة تقريباً داخل المتجر، بما يتيح للعملاء الحصول على ما يريدون من مواصفات خاصة خلال فترة وجيزة.

 

أفضل الإكسسوارات الخاصة بالأجهزة النقالة

ويوفر المتجر لزبائنه الراغبين بالانتقال بالتجربة النقالة إلى مستويات جديدة خيارات عديدة من أكثر من 120 علامة عالمية شهيرة في عالم إكسسوارات الهواتف النقالة والحواسيب اللوحية، مثل «بيتس» و«فيتبت» و«جوبون» و«جيه بي إل» و«مونستر» و«باروت» و«سينهايزر» و«سكل كاندي». وتقدّم «اكسيوم» من خلال هذا المتجر المبتكر خيارات لا نظير لها من أحدث التقنيات النقالة في العالم، بدءاً من الساعات الذكية مثل «أبل ووتش» و«سامسونج جير 2» و«هواوي ووتش»، ووصولاً إلى حلول المنازل الذكية.

 

وتوفر «اكسيوم» أيضاً منصات العرض الحية التي تتيح للعملاء تجربة تلك التقنيات والإكسسوارات المذهلة قبل شرائها. ويشمل ذلك أكبر تشكيلة من حافظات الهواتف المحمولة، حيث يختار العميل من بين تشكيلة واسعة من حافظات الحماية التي تروق للأذواق المختلفة، سواء العصرية أو الراقية أو الكلاسيكية. ويتميز المتجر الجديد بشاشات “ليد” موزعة على الجدران لتعريف الزبائن بأحدث التقنيات والخيارات المتاحة.

axiom New Concept Store Launch - Image 3

التزام مطلق بخدمة العملاء

 

قال فهد البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم، أن التقنيات الحديثة بحاجة ماسة للدعم الدائم، وأفضل خدمات ما بعد البيع لكي ينعم المستخدمون بتجربة التقنيات النقالة دون عناء. وانطلاقاً من ذلك فإن اكسيوم تقدم التزاماً تاماً لعملائها من حيث تقديم الدعم المستمر لهم.

 

وقال: “إن مجموعة خدمات القيمة المضافة الكبيرة التي تقدمها اكسيوم تسعى إلى ضمان تسهيل وصول العملاء إلى أفضل مستويات الخدمة والمساعدة التي تمكنهم تحقيق أفضل قيمة متاحة من عملية شرائهم لجهاز جديد”.

 

ويستفيد عملاء «اكسيوم» من العديد من خدمات القيمة المضافة الحصرية، مثل تمديد الضمان ونقل البيانات خلال 60 ثانية، وعروض الاستبدال، وخدمة الأولوية في الاصلاح المدفوعة التي أطلقتها الشركة مؤخراً، وخدمة أمن الهواتف النقالة، وخدمة التأمين ضد التلف بما يضمن للعملاء خدمة متواصلة.

 

يُذكر أن أحدث أرقام نشرتها المؤسسة البحثية والاستشارية العالمية «آي دي سي» تؤكد أن سوق الهواتف النقالة بمنطقة الشرق الأوسط مازالت تحقق نمواً قوياً، حيث استوردت بلدان المنطقة قرابة 30 مليون هاتف نقال خلال الربع الثالث 2015، بنمو قدره 4.4 بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة السابقة.

 

ووفقاً لتقرير «آي دي سي» تصدَّرت دولة الإمارات العربية المتحدة وتركيا والمملكة العربية السعودية بلدان المنطقة في هذا المجال، حيث استحوذت معاً على 30 بالمئة من واردات الهواتف النقالة، فيما استحوذت الهواتف الذكية على ثلثي واردات المنطقة من الهواتف النقالة تقريباً (65.3 بالمئة).

 

تعليقات عبر الفيسبوك