سكاي نيوز عربية تطلق برنامج تفاعلي عبر تويتر

نقاش تاغ
تلقى شبكة تويتر رواجاً في النقاشات بين مستخدمي منطقة الخليج العربي تحديداً، هذا ما لفت نظر شبكة سكاي نيوز عربية لتستغلها من خلال إطلاق برنامج تفاعلي على الشبكة الاجتماعية يجمع أبرز الشخصيات المؤثرة في مجالاتهم ضمن نقاش شهري.

وفي شراكة إعلامية ما بين تويتر وسكاي نيوز عربية فإنه سيطرح مرة كل شهر قضية مرتبطة بالموضوعات الأكثر تداولاً ورواجاً على الساحة أو موضوعات متعلقة بإهتمامات مستخدمي تويتر وذلك تحت برنامج اسمه “نقاش_تاغ”.

وأوضح نارت بوران الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية أن المؤسسة الإعلامية استغلت منصات التواصل الاجتماعي منذ اليوم الأول لتقديم المعلومات والأخبار والتفاعل مع الجمهور. كذلك تواجدت على الهواتف الذكية.

وأضاف بوران أنه ستعقد حلقة نقاش شهرية سيديرها في كل مرة حساب أحد أفراد سكاي نيوز عربية وفق معايير محددة تسمح للمتحدثين بتقديم مداخلاتهم بشكل متسلسل، كما سيتاح المجال للمشاركة ليس بالتغريدات النصية فقط بل حتى تغريدات الفيديو.

وستدور نقاشات الحلقة على مدار 60-90 دقيقة ويمكن للمتابعين الإشتراك في الحوارات من خلال الأسئلة والآراء المطروحة من خلال التغريدات أو الفيديوهات القصيرة على هاشتاغ موضوع النقاش الذي يسلط في كل مرة على موضوع جديد. وبعد انتهاء الحلقة يمكن للجمهور متابعة مجريات النقاش على موقع سكاي نيوز عربية حيث تعرض المداخلات وفق التسلسل الزمني.

وتعلن المؤسسة الإعلامية قريباً عن موعد الحلقة الأولى وموضوعها والضيوف المشاركين فيها.

تعليقات عبر الفيسبوك