موقع تأمين السكن الطلابي Student.com يطلق خدماته في السعودية

student . com

في أي بلد تعاني شريحة الطلاب من العثور على بيوت للسكن تناسب إمكانياتها من حيث عدد الغرف ورسوم الإيجار. موقع Student.com العالمي المتخصص في السكن الطلابي يعلن عن إطلاق خدماته في السعودية.

وبدأ الموقع بالتوسع العالمي لأسواق جديدة كانت السعودية من بينها بعد الاستثمار الأخير الذي حصل عليه. يوفر الموقع خدمة حجز إلكتروني موثوقة للطلاب للبحث عن سكن ملائم في عدة دول حول العالم منها أمريكا وكندا واستراليا.

ومع الإتجاه المتزايد للطلاب إلى الدراسة في الخارج، شهد الموقع نمواً كبيراً في عدد المستخدمين حيث يستفيد من خدماته طلاب أكثر من 100 دولة. ومن المتوقع أن يعرض الموقع خلال السنة الدراسية القادمة منازل في 426 مدينة بالقرب من أكثر من ألف جامعة حول العالم.

وتعد المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق التي ستستهدفها الشركة ضمن دول مجلس التعاون الخليجي بسبب استحواذها على النسبة الأعلى من الطلاب الراغبين بالدراسة في الخارج.

يتعاقد الموقع مع أصحاب مساكن محددين ويقوم بزيارته وفحصه لضمان تلبيته لمعاييره واختيار الطلاب قبل البدء بتوقيع العقود وتوفيره عبر المنصة.

الجدير بالذكر أنه خلال العام الماضي فقد التحق نحو 73,548 طالب وطالبة من المملكة في مؤسسات للتعليم العالي في الخارج، وهناك حوالي 60 ألف طالب سعودية يفضل الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية ما يؤكد أهمية هذا البلد كوجهة للطلاب السعوديين بالتالي يعمل الموقع على تلبية متطلباتهم من السكن بمختلف المعايير التي يرغبون بها كالأسعار وأنواع وعدد الغرف والمرافق المتاحة وغيرها.

تعليقات عبر الفيسبوك