دبي التجارية توسع قائمة شركائها في بوابة الدفع الإلكتروني “رسوم” بانضمام مصرف أبوظبي الاسلامي

دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي، 13 أبريل 2016: أعلنت دبي التجارية، النافذة الإلكترونية المبتكرة للخدمات اللوجستية والتجارية، عن شراكة جديدة مع مصرف أبوظبي الإسلامي لتوفير خدمات الدفع الإلكتروني لعملاء المصرف عبر بوابة الدفع الإلكتروني “رسوم”. ونتيجة لهذه الشراكة سيتمكن عملاء دبي التجارية من استخدام حساباتهم المصرفية في ابوظبي الاسلامي لدفع تكلفة معاملاتهم مع دبي التجارية وموانىء دبي العالمية.

 

AAA_5294

 

وتعليقاً على شراكتها مع مصرف أبوظبي الإسلامي، قال الرئيس التنفيذي لدبي التجارية، المهندس محمود البستكي: “منذ بدء العمل في بوابة الدفع الإلكتروني “رسوم” ونحن نحقق نجاحات كبيرة، ويسعدنا أن نوفر لمستخدمي بوابة دبي التجارية من عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي فرصة إتمام معاملاتهم التجارية باستخدام الخصم المباشر عبر “رسوم” لاسيما وأنها تعد بوابة دفع إلكترونية فريدة من نوعها؛ إذ تستفيد منها مؤسسات رئيسة كموانىء دبي العالمية وجافزا ونخيل، وإننا على يقين بأنها ستكون ذات قيمة كبيرة لقاعدة عملائنا المشتركين”.

 

وهكذا يصبح مصرف أبوظبي الإسلامي واحداً من مجموعة واسعة من الشركاء المتكاملين مع بوابة “رسوم”؛ من بينهم وزارة المالية، وبنك الإمارات دبي الوطني، وبنك دبي التجاري، وبنك ستاندرد تشارترد، وبنك إتش أس بي سي، وبنك دبي الإسلامي، وبنك المشرق، وبنك حبيب.

 

من جانبه، قال السيد طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: “يأتي تعاوننا مع دبي التجارية تماشياً مع جهودنا المتواصلة لتقديم خدمات مبتكرة لعملائنا وتبسيط معاملاتهم اليومية من خلال التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، كما تُعتبر هذه الخدمة إضافة إلى مجموعة الخدمات الإلكترونية التي نقدمها، والرامية إلى تعزيز مكانتنا كمصرف يقدم لعملائه تجربة مصرفية متميزة.”

AAA_5355

وقد أصبحت خدمة “رسوم” والتي تم إطلاقها في عام 2008 منصة هامة للتجار في وقت قياسي. ويعد نظام عملها عالي الأداء حيث يعتمد على أحدث التقنيات وأعلى معايير الأمان والموثوقية وهذا ما أثبتته قاعدة العملاء المتزايدة التي تستخدم البوابة في المنطقة حيث بلغت قيمة التحصيلات في الربع الأول من العام الجاري ما يفوق 292.3 مليون درهم من خلال 292 ألف معاملة.

 

وتتيح منصة “رسوم” لعملائها الوصول إلى تقارير المعاملات والتسويات المالية بشكل فوري، بالإضافة إلى توفيرها لخدمة الدفع عبر الهواتف الذكية. كما توفر المنصة أيضاً مجموعة متنوعة من خيارات الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية، أو الخصم المباشر عن طريق الموقع، ووسائل الدفع المقدم كبطاقة الدرهم الإلكتروني.

 

تعليقات عبر الفيسبوك