“هانيويل” تستكمل بنجاح عمليات الاستحواذ على شركة “إكستريلز”

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 13 أبريل 2016: أعلنت شركة “هانيويل”، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز HON، عن استكمال عمليات الاستحواذ على شركة “إكستريلز” الاسم الرائد في مجال الكشف المبكر عن الدخان، والتحكم في الرصد الحركي لتهديدات الحرائق وعمليات التسلل وكواشف الحركة وعمليات التسلسل للمناطق المحيطة وبرمجيات التحليل لمقاطع الفيديو المسجل، وذلك بقيمة 480 مليون دولار أمريكي.

Honeywell-logo

وفي تصريح له، قال ديفيد باجا، رئيس قسم الأمن والحرائق لدى شركة “هانيويل”: “تعتبر عملية الاستحواذ هذه بمثابة إضافة جديدة واستراتيجية لمحفظة الشركة في مجال الأمن والحرائق، كما ستقدم قدرات فريدة من نوعها وحلول إضافية للعملاء ضمن مجال التحقق البصري عن بعد ورصد مخاطر الحرائق ومحاولات التسلل والاقتحام بالإضافة إلى تقنيات حماية المحيط المتقدمة وبرمجيات تحليلات مقاطع الفيديو المسجلة”.

 

وأضاف باجا: “إن هذا الاستحواذ سيكون له دور كبير في مساعدتنا على توسيع نطاق خدماتنا المقدمة ضمن أعمال دعم وحماية البنى التحتية، كما أنه سيقوم بدعم وتمكين النمو القوي الذي تسجله الشركة في السنوات القادمة”.

 

ومن الجدير بالذكر أن حلول شركة “إكستريلز” المتخصصة بالكشف المبكر عن الدخان والحرائق، قدمت أعلى المستويات من الحماية لأغلب الشركات ضمن قائمة فورتشن 500، بالإضافة إلى عدد كبير من المواقع المميزة والبنى التحتية الحساسة في جميع أنحاء العالم. وبفضل توفير خدمات الإنذار المبكر والتحقق من التهديدات، ساعدت حلول شركة “إكستريلز” في تسريع زمن الاستجابة وتقليل عدد الإصابات المحتملة وتخفيف الأضرار الحاصلة على المنشآت.

 

وسيتم دمج الشركة تحت مظلة مجموعة الأعمال التابعة لشركة “هانيويل” لحلول الأتمتة والتحكم.

 

نبذة عن شركة هانيويل:

’هانيويل‘ (www.honeywell.com ) شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والتصنيع متعدد المجالات؛ وهي واحدة من الشركات المدرجة على قائمة ’فورتشن 100‘، تقدّم لعملائها حول العالم منتجات وخدمات متميزة لتكنولوجيا الطيران والفضاء، وتقنيات التحكّم للمباني والمنازل والقطاعات الصناعية، وأجهزة الشحن التوربيني (التوربو)، والمواد عالية الأداء. للمزيد من المعلومات والأخبار عن ’هانيويل‘، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.honeywell.com/newsroom

تعليقات عبر الفيسبوك