تطبيق هدهد لمتابعة المحتوى الأكثر تداولاً على تويتر

ينشر يومياً كمية هائلة من المحتوى على الشبكات الاجتماعية. تدوينات وروابط وأخبار وفيديوهات وغيرها تفوق قدرتنا على متابعتها جميعاً. ومع هذا الكم الكبير نحتاج لأداة تستخدم التقنية لتسهيل المتابعة بحيث توصلنا للأهم مباشرة.  تطبيق هدهد يبتكر طريقة جديدة بحيث تبقى على إطلاع على أهم المحتوى الذي شاركه أصدقائك على تويتر.

يقوم التطبيق بجمع الأخبار والمحتوى المتداول على الشبكات الاجتماعية ضمن شبكة الأصدقاء، ويتم فرزها بحيث تحصل على المحتوى الذي يناسب اهتماماتك من الأصدقاء الذين تتابعهم تحديداً.

عبر تسجيل الدخول إلى هدهد بحساب تويتر يقوم بالاطلاع على التغريدات ومعرفة الأهم منها مستنداً على عدة عوامل مثل مدى تكرار انتشارها على تويتر أو إعادة تغريدها.

مثلاً لو تداول خمسة من أصدقائك رابط خبر ونشروه على حساباتهم على تويتر، فإن التطبيق سيسمح لك بالتعرف عليه بسرعة وعرض الأصدقاء المهتمين بهذا الخبر مع لمحة عنه.

كما يحوي التطبيق على متصفح داخلي خاص به يمكن من خلاله فتح الروابط وقراءة محتواها بدون الحاجة لمغادرته، وكذلك يوفر أزرار المشاركة على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة.

يوفر التطبيق نظام تنبيهات يتيح لك اكتشاف محتوى شائع ورائج ويتم إخطارك به، كما يوفر فرصة للتعرف على اهتمامات جديدة يتشاركها المستخدم مع أصدقائه. ويمكنك ضبط إعدادات التطبيق بحيث تحدد عدد المشاركات للخبر اللازمة حتى يرسل لك إشعار به، وأيضاً هناك خيار لتحديد فترة الأخبار الأكثر تداولاً بداية من يوم ووصولاً إلى اسبوع.

حالياً يدعم تطبيق هدهد شبكة تويتر فقط وفي المستقبل سيشمل ليغطي شبكات أخرى.

تحميل هدهد على الآيفون و أندرويد.

تعليقات عبر الفيسبوك