متجر هدايا غير .. صمم هديتك بيدك

 10556456_1695386044032881_7204043505233856699_n

انتشرت ثقافة التجارة الإلكترونية في السنوات الثلاثة الأخيرة بشكل ملحوظ في العالم العربي عموماً وفي الممكلة العربية السعودية خاصة كأكبر سوق واعد للتجارة الالكترونية في الشرق الأوسط. هذا دفع المنافسة القائمة على الابداع بين هذه المواقع والخروج عن المألوف بما قد يتناسب مع ذوق العميل وملائمة الأسعار وخدمة مابعد البيع. واليوم نتحدث عن أحد هذه المتاجر التي طرحت فكرة جديدة في السوق السعودي كأول موقع يتيح لعملائه التصميم على منتجاتهم كما يرغبون في استديو تصميم تفاعلي مميز مجاني الاستخدام يقدمه الموقع .

الهدية شيء شخصي للغاية، مهما بحثت في محلات بيع الهدايا قد لا تجد شيء يوصل المعنى الذي تريده من الهدية مقارنة بما يمكنك أن تفعله بنفسك. متجر “هدايا غير” يوفر لك فرصة تصميم هديتك بنفسك وإضافة لمستك الشخصية على طيف واسع من الخيارات المتاحة ويشحنها إليك في أي مكان بالمملكة العربية السعودية.

يقدم الموقع مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكن الكتابة عليها بعبارات أو أسماء وحتى إضافة الصور. هناك القمصان، أغطية الهواتف الذكية، الأكواب، الدروع والصور، المخدات وغيرها.

طريقة استخدام الموقع بسيطة للغاية، تبدأ مع اختيار المنتج الذي تود اهدائه وبعدها وضع تصميمك الخاص واختيار شكله والألوان التي تفضلها. وبعد الانتهاء من وضع لمساتك الأخيرة على التصميم تقوم بمراجعته وإضافته لسلة الشراء ليتم شحنه إليك.

انطلق متجر هدايا غير منذ أربع سنوات ويعد الأول في مجاله في السعودية. ونال المتجر شعار موثوق الذي يؤكد مصداقيته في التعامل مع الطلبات، كما حصل موقع المتجر على شعار “معروف” الذهبي من وزارة التجارة والصناعة التي تؤكد موثوقية الموقع.

يمكنك استخدام خدمات المتجر والتصميم بحرية عبر موقعه على الويب، أو عبر تطبيقاته للهواتف الذكية أندرويد و آيفون. وينشط الموقع على الشبكات الاجتماعية من خلال حسابي تويتر و انستغرام

 

تعليقات عبر الفيسبوك