JetSmarter خدمة طائرات خاصة على هاتفك الذكي

AkdFK6__IqcwxME-NUiWf5jqem5Ng84WKXRRohNqeoH-

 

بفضل انتشار الهواتف الذكية وتطور تقنيات التطبيقات، أصبحت هناك موجة جديدة من تسهيل الحياة عبر هذه التطبيقات، اليوم يمكنك القيام بأشياء كانت شبه مستحيلة سابقاً وذلك عبر هاتفك فقط. شركة JetSmarter واحدة من الأمثلة التي تقدم لك رحلات طيران خاصة يمكنك حجزها عبر تطبيق على هاتفك الذكي خلال 90 ثانية فقط.

تقدم JetSmarter  ثلاثة خدمات رئيسة:  JetShuttle والتي تتيح حجز مقاعد خالية على طريق النقل المكوكي أو يمكن للأعضاء المشتركين بالخدمة إنشاء المكوك الخاص بهم بين عدة مدن متاحة. و JetDeals التي تقدم رحلات مجانية إلى عدة مدن ووجهات جديدة يومياً. وأخيراً JetCharter لحجز طائرة خاصة في الوقت المحدد لك وذلك في أكثر من 170 دولة حول العالم.

تتميز JetSmarter  عن باقي شركات الطيران الخاصة أنها تقدم رحلات مجانية للأعضاء وهناك رحلات مجدولة اسبوعياً ما بين جدة والرياض ودبي والكويت ومدن أوروبية مثل لندن ونيس وحتى نيويورك مجاناً. كما تقوم الشركات الأخرى بدور الوساطة بحيث تربط العملاء بالطائرات الخاصة وتفرض رسوم باهظة على هذه الخدمات، في حين أن JetSmarter لديها خدمات مضافة من خلال تأمين الوصول السريع لأكبر سوق طائرات خاصة بالتالي لا حاجة للسمسار الوسيط.

وإن أردت التخلي عن السمسار فيمكنك التعامل مع اسطول مشغل شركة طيران واحد فقط، بينما JetSmarter  تسمح بالوصول لأكثر من 800 مشغل و 3000 طائرة حول العالم في 170 دولة ما يعطيك مرونة وفعالية أكبر من أي طريقة أخرى.

تحميل تطبيق JetSmarter   على الأندرويد و آيفون

تعليقات عبر الفيسبوك