سبويلي تطبيق حجز موعد في صالون التجميل بالسعودية

سبويلي

سوق مراكز التجميل في السعودية ضخم للغاية وهذا يمثل فرص كبيرة لمطوري التطبيقات والشركات، وبنفس الوقت خدمات تسهل حياة مستفيدات هذه الصالونات. تطبيق سبويلي يقدم خدمة التسويق لحجوزات خدمات مراكز التجميل يعلن إنطلاقته في المملكة.

ويعد تطبيق سبويلي سهل جداً حيث تستطيع المستخدمة حجز موعد لخدمة تجميل في ثلاث خطوات سهلة. أما مديرة الصالون فيمكنها متابعة المواعيد والتقييم وكذلك تأكيد المواعيد من هاتفها الذكي أينما كانت وفي أي وقت بكل بساطة.

أجرت سبويلي دراسة عن سوق مراكز التجميل في السعودية وخرجت بنتائج مثيرة للإهتمام زودتنا بها، فأكثر من نصف صالونات التجميل تغلق أبوابها بعد السنة الأولى و حوالي 70% من الصالونات تعمل وتستمر بفضل التخفيضات والتي بدونها لن تبقى يوم إضافي في السوق.

واللافت أن 90% من صالونات التجميل في السعودية البالغ عددها أكثر من 70 ألف لا وجود لها على الإنترنت أو حتى ظهور على محرك البحث قوقل.

ومع سوق ضخم قوامه أكثر من 13 مليون امرأة في يدها 21 مليون جهاز جوال معظمها هواتف ذكية، هذه فرصة كبيرة يبحث سبويلي عن تخديم الشريحة بوصلها مع صالونات التجميل خاصة أن غالبية عملائها دائمين.

ومن أجل رفع الوعي حول أهمية الاهتمام بالجودة وتطوير أساليب العمل، قدمت سبويلي عدة ورش عمل لمالكات 210 صالون تجميل ساعدتها بالتعرف على أسباب النجاح والاستفادة منها، وكذلك أسباب الفشل لتفاديها.

يقول عبد الله الغدوني الرئيس التنفيذي لسبويلي أن نقطة بداية رحلة الشركة كانت في توفير الدعم والمساندة للمستثمرات السعوديات في تخطي تحديات هذا المجال. وهذا الدعم والدراسة للسوق من شأنه زيادة نمو القطاع الذي يتلقى أكثر من 800 مليون ريال شهرياً تنفقها السيدات في صالونات التجميل. ومع زيادة النمو تزيد فرص العمل للسعوديات المهتمات بالمجال بحيث يمثّل سبويلي شريك محلي يساعد النساء بحجز موعد في مركز التجميل من هاتفها الذكي، وكذلك صالونات التجميل بتطوير أعمالهن.

يقف وراء تطبيق سبويلي فريق متخصص في التسويق الإلكتروني بخبرة 14 عاماً بالإضافة إلى خبرات في تطوير وإدارة وتسويق صالونات التجميل لأكثر من 7 سنوات واستشاريين متخصصين بمنصات الإنترنت والطرق الإبداعية في تنفيذ الأعمال البرمجية.

يمكنك تحميل تطبيق سبويلي على هاتفك الذكي أندرويد و أيفون من الموقع http://www.spoilee.com/ar الذي يمكنك من خلاله أيضاً حجز المواعيد وتصفح الصالونات الموجودة في مختلف مدن المملكة.

تعليقات عبر الفيسبوك