’ساس‘ و’أومنيكس إنترناشيونال‘ تساعدان الشركات على تلبية احتياجات البيانات الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (9 أبريل 2016) – أعلنت ’ساس‘، الشركة الرائدة في مجال التحليل، عن إبرامها شراكةً مع ’أومنيكس إنترناشيونال‘، المزود الرائد للحلول والخدمات القائمة على التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف توفير أفضل التقنيات المبتكرة ضمن فئتها لعدد من القطاعات في دول الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر.

وكجزء من هذه الشراكة، ستقوم ’ساس‘ بتمكين شركة ’أومنيكس إنترناشيونال‘ من توفير محفظة منتجات تنطوي على حلول وخدمات التحليلات المخصصة لمجموعة واسعة من العملاء في القطاعات المصرفية والمالية والحكومية والعامة وقطاع الاتصالات وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة ’أومنيكس إنترناشيونال‘ بإضافة حلول التحليلات وإدارة المعلومات والتحليلات المرئية من ’ساس‘ إلى قائمة منتجاتها بغرض مساعدة عملائها في التغلب على التحديات التي تفرضها البيانات الكبيرة.

شكري دبغي، المدير الإقليمي لشركة ’ساس‘ في منطقة الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية الناطقة بالفرنسية
شكري دبغي، المدير الإقليمي لشركة ’ساس‘ في منطقة الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية الناطقة بالفرنسية

وفي هذا الإطار، قال شكري دبغي، المدير الإقليمي لشركة ’ساس‘ في منطقة الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية الناطقة بالفرنسية: “لقد استندت الجهود التعاونية مع ’أومنيكس إنترناشيونال‘ على قوتها وحضورها الراسخ في المنطقة، والتي ستساعدنا في الوصول إلى نطاق أوسع من العملاء والأسواق. ونحن نعتقد أن التحليلات تساعد في مجال اتخاذ القرارات الرئيسية بالنسبة للمؤسسات، ونحن واثقون من أن هذه الشراكة ستساعد الشركات على تعزيز تجارب العملاء من خلال المعلومات القيمة التي توفرها التحليلات”.

ومع حلول ’ساس‘ الرائدة وخبراتها الكبيرة في مجال تعزيز قدرة الشركات لتبسيط وتحسين وتعزيز الكفاءة، وتحسين تجربة العملاء، ستتمكن شركة ’أومنيكس إنترناشيونال‘ من تحقيق الاستفادة من الأسواق النامية في جميع أنحاء المنطقة الخليجية وعلى نطاق أوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبدوره، قال مأمون عرسان، المدير العام لقسم حلول برمجيات الشركات لدى ’أومنيكس إنترناشيونال‘: “أدى الارتفاع في استخدام التقنيات الجديدة ومن ضمنها البيانات الكبيرة والحوسبة السحابية إلى توليد كميات هائلة من البيانات، وتحتاج الشركات لإيجاد طرق جديدة من أجل التصدي لانكشاف هذه البيانات. وستلبي شراكتنا مع ’ساس‘ احتياجات قاعدة عملائنا من خلال توفير الحلول التحليلية الأفضل ضمن فئتها. وجنباً إلى جنب مع ’ساس‘، سنواصل تقديم المساعدة والتسهيلات للعملاء في مجال تحديات البيانات الكبيرة الحالية بهدف الوصول إلى قرارات الأعمال المثلى”.

وتقوم شركة ’أومنيكس إنترناشيونال‘ بتقديم مجموعة من الحلول التكنولوجية في مجالات الهندسة بمساعدة الحاسوب، والحلول السمعية والبصرية الاحترافية، والخدمات العامة، والبرامج الاستراتيجية لإدارة المشاريع، والشبكات، والأمن، والخدمات الصوتية.

 

حول ’أومنيكس إنترناشيونال‘

تأسست شركة ’أومنيكس إنترناشيونال‘ عام 1987 مع هدف أساسي يتمثل بتزويد القطاعين العام والخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأفضل حلول تكنولوجيا المعلومات، والحلول السمعية والبصرية الاحترافية، والبرامج الاستراتيجية لإدارة المشاريع، كل ضمن فئتها. وكانت ’أومنيكس إنترناشيونال‘ من بين أوائل الشركات التي تقوم بذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واليوم، يبلغ عدد موظفي الشركة 900 موظف متخصص مع مكاتب في دبي (المقر الرئيسي)، وأبوظبي، والمملكة العربية السعودية (الرياض والدمام)، قطر، والكويت، والأردن.

لمحة عن ’ساس‘

تعد شركة ’ساس‘ الرائدة في مجال التحليلات، وبفضل ما تمتلكه الشركة من حلول مبتكرة وذكاء الاعمال وإدارة البيانات، تمكنت ’ساس‘ من مساعدة عملاءها في أكثر من 75 ألف منطقة على تحسين الأداء وتقديم خدمات ذات قيمة من خلال اتخاذ قرارات أفضل بأقل مدة زمنية. ومنذ تأسيسها في عام 1976، قدمت ’ساس‘ لعملائها من مختلف دول العالم حلولاً تعرف بعلامتها التجارية ®THE POWER TO KNOW.

تعليقات عبر الفيسبوك