MARVEL’S AVENGERS LEGO® تعلن عن دعم اللغة العربية على PLAYSTATION®4وXBOX ONE®

LMA KeyArt

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 7  ابريل، ‏‎2016 – أعلنت شركة Warner Bros. Interactive Entertainment اليوم أن لعبة LEGO® Marvel’s Avengers، وهي لعبة حركة جديدة للأبطال الخارقين تتيح للاعبين معايشة اللحظات الرائعة لعالم Marvel  السينمائي من خلال 6 أفلام مقدمة من Marvel Studios، بالإضافة إلى التمتع بتجربة شخصيات Avengers الكلاسيكية والمحتوى المتوفر من شركة Marvel Comics، ستكون مدعومة بالكامل باللغة العربية. ستحتوي اللعبة على دبلجة صوتية كاملة وإمكانية تخصيص واجهة المستخدم في نظام الألعاب الترفيهية للكمبيوتر PlayStation®4 وXbox One®‎.

 

تُعد لعبة LEGO Marvel’s Avengers، التي طورتها شركة TT Games، أول لعبة فيديو تتميز بتقديم أحداث مستوحاة من الفيلم الحائز على إعجاب النقاد The Avengers من شركة Marvel والجزء الثاني الذي حقق نجاحًا ساحقًا Avengers: Age of Ultron والمقدم أيضًا من شركة Marvel. هذا بالإضافة إلى المحتوى القابل للعب والمقتبس من سلاسل أفلام Marvel Studios الشهيرة مثل Captain America: The First Avenger، وIron Man 3، وThor: The Dark World، وCaptain America: The Winter Soldier.

 

سيتمتع لاعبو LEGO Marvel’s Avengers بفرصة فتح أكثر من 200 شخصية واللعب بها، بالإضافة إلى ما يزيد عن 100 شخصية جديدة لم تظهر من قبل في أي من ألعاب LEGO السابقة. ولأول مرة، يمكن للاعبين تنفيذ حركات “Team-Up Moves” المذهلة التي يقوم بها أعضاء فريق Avengers الأساسيين معًا والتي تتضمن شخصيات؛ Black Widow، وCaptain America، وHawkeye، وHulk، وThor، وIron Man.

 

تصدر لعبة LEGO Marvel’s Avengers في شهر يونيو 2016.

 

فيسبوك: https://www.facebook.com/LEGOMarvelVideoGame

تويتر: https://twitter.com/LEGOMarvelGame

إنستغرام: https://www.instagram.com/LEGOMarvelGame

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/LEGOMarvelVideoGame

 

 

 

نبذة عن شركة TT Games

شركة TT Games (www.ttgames.com)‎ هي المجموعة المشتركة للنشر والتطوير التي تولت إنتاج سلاسل ألعاب فيديو LEGO الناجحة مثل LEGO® Star Wars™‎ وLEGO® Indiana Jones™‎ وLEGO® Marvel Super Heroes وLEGO® Harry Potter™‎. ومع ضمها لشركة التطوير الإنجليزية الشهيرة Traveller’s Tales، أصبحت شركة TT Games أكثر تركيزًا على إنتاج الألعاب الخاصة بمنصات الألعاب والأجهزة المحمولة والهواتف الجوالة والحاسب الشخصي بأعلى جودة، واستهداف جمهور الشباب من اللاعبين وعائلاتهم.

 

نبذة عن شركة LEGO Group

LEGO Group هي شركة عائلية خاصة يقع مقرها الرئيسي في بيلوند بالدنمارك، بالإضافة إلى امتلاكها عدة مكاتب رئيسية في إينفيلد والولايات المتحدة الأمريكية ولندن بالمملكة المتحدة وشنغهاي في الصين وسنغافورة. تأسست الشركة عام 1932 على يد أولي كيرك كريستيانسن، واعتمدت على مكعبات LEGO®‎ الشهيرة لتصبح الآن واحدة من أكبر الشركات المصنِّعة للألعاب في العالم.

واتباعًا لفلسفة الشركة القائمة على أن “الأفضل وإلا فلا”، تلتزم الشركة بتطوير مهارات الأطفال وتهدف إلى إلهام بناة المستقبل وتنميتهم من خلال اللعب والتعلم الإبداعي. تُباع منتجات LEGO في جميع أنحاء العالم ويمكنك معرفة المزيد عنها بالاطلاع
على الموقع www.LEGO.com. LEGO وشعار LEGO والتمثال المصغر كلها علامات تجارية تابعة لشركة
LEGO Group.
2016© ‎LEGO Group.

 

نبذة عن Warner Bros. Interactive Entertainment‎

يُعد قسم Warner Bros. Interactive Entertainment جزءًا من شركة Warner Bros. Home Entertainment وهو أول قسم في العالم متخصص في نشر محتوى الألعاب الترفيهية وتطويرها وترخيصها وتوزيعها لمختلف المجالات التفاعلية عبر جميع الأنظمة الرئيسية على منصات الألعاب والأجهزة المحمولة والهواتف الجوالة والحاسب الشخصي لحسابها أو لصالح الغير.

 

نبذة عن شركة Marvel Entertainment

شركة Marvel Entertainment شركة ذات مسؤولية محدودة تابعة لشركة Walt Disney ومملوكة لها بالكامل، وهي إحدى أشهر الشركات في العالم في مجال الألعاب الترفيهية القائمة على الشخصيات، حيث تعتمد على مجموعة كبيرة تحتوى على أكثر من 8000 شخصية تم تقديمها في مختلف وسائل الإعلام على مدار 75 عامًا. كما تستغل شركة Marvel حقها في توزيع شخصياتها في مجال الترفيه والترخيص والنشر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة marvel.com.
2016 © MARVEL.

 

تم إنتاج برنامج لعبة LEGO MARVEL’S AVENGERS لعام © 2016 بواسطة شركة TT Games بموجب ترخيص من شركة LEGO Group. تُعد شركة LEGO وشعارها والمكعبات المستخدمة في اللعب والتماثيل المصغرة علامات تجارية لشركة The LEGO Group.

© The LEGO Group 2016.
© MARVEL 2016.

تعليقات عبر الفيسبوك