هواوي تكشف عن السوار الذكي TalkBand B3

CfXrLGTVIAEI276

بالإضافة لهواتف P9 و P9 بلس التي كشفت عنها هواوي قبل قليل خلال فعاليات حدثها الكبير في لندن كشف الشركة الصينية أيضاً عن الجيل الجديد من السوار الذكي TalkBand B3 المخصص لمتابعة امور الصحة واللياقة وتلقي التنبيهات وحتى المكالمات والرد عليها .

من النظرة الأولى على TalkBand B3 ستعرف ان التصميم قد تطوّر بشكل ملحوظ عن الجيل السابق .. لكن هذا ليس كل شي فقد اكدت هواوي ان المواد الداخلية كالمعالج وغيرها باتت أفضل على الرغم من عدم الحديث عنها بالتفصيل .

تقنياً تحمل السوارة شاشة PMOLED أحادية اللون بدقة عرض 180 × 80 محمية بطبقة زجاج غوريلا قلاس كما تحمل الساعة معايير مقاومة الماء والغبار IP57 .

كما ذكرت هواوي بأن الصوت في B3 ارتفع بنسبة 25% مقارنة بالجيل السابق كما تم تحسين تقنية إلغاء الضوضاء المحيطة لتصبح افضل من السابق بنسبة 80%

بالنسبة للبطارية فلم تتحسن كثيراً عن الجيل السابق فهي تكفى لمدة 3 إلى 4 ايام من الاستخدام المتوسط و يمكنها الصمود لمدة 6 ساعات متواصلة من الحديث .

phpprj5ie

ستأتي TalkBand B3 بثلاث فئات هي Active باللون الابيض والاسود بسعر 169 يورو و Classic باللون البني والبيج بسعر 199 يورو والفئة العليا هي Elite وتأاي بسوار معدني باللون الفضي وتكلف 245 يورو .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك