مهرجان التخفيضات الكبرى من “أونور” يستعدّ لتحطيم مزيدا من الأرقام القياسية بعد ضمّ أسواق جديدة حول العالم

White 4x photo front

للمرة الأولى من نوعها تنضمّ منطقة الشرق الأوسط أبريل الجاري إلى الدورة السنوية الثالثة من “مهرجان هواوي أونور العالمي” للتخفيضات الكبرى. ومن المتوقع أن تفوق مبيعات هذا العام من مهرجان التخفيضات العالمي كل الأرقام القياسية التي سجلتها أونور العام الماضي، والتي تخطّت 300 مليون دولار مع بيع أكثر من مليوني جهاز.

ويشكّل مهرجان التخفيضات الكبرى، الذي تنظّمه علامة أونور honor من “هواوي”، مبادرة غير مسبوقة من أي علامة متخصصة بالهواتف الذكية على مستوى العالم. ويحمل هذا المهرجان العالمي مجموعة متميزة من العروض والتخفيضات والفعاليات الاستثنائية لمنطقة الشرق الأوسط عبر منصة أونور الإلكترونية الخاصة بالشرق الأوسط  . وتقدّم الحملة على مدار 3 أيام و التي تبدأ من 6 أبريل تخفيضات وعروض حصرية في 17 دولة في أوروبا، و التي أضيفت إليها هذا العام منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية، مع أنشطة وعروض متميزة خاصة بمحبّي علامة أونور.

وعن أهمية وصول المهرجان إلى منطقة الشرق الأوسط قال كريس سان بايجونج، نائب رئيس علامة أونور من هواوي: ” تمثّل منطقة الشرق الأوسط عاملاً أساسياً في نمو علامة هواوي و أونور عالميا، فإن منطقة الشرق الأوسط تساهم حالياً بتحقيق 15 بالمائة من عوائد هواوي التجارية. واليوم أصبح بإمكان المستخدِمين في منطقة الشرق الأوسط، التي تعد من أهم الأسواق العالمية، الاستفادة للمرة الأولى من العروض الحصرية لمهرجان أونور العالمي، وهو أمر نفخر كثيراً به.”

وأضاف سان بايجونج: “عام 2016 هو العام الثاني الذي يشهد فيه هذا المهرجان توسعاً عالمياً بعد أن استقطب الكثير من الاهتمام في العديد من الدول ومناطق العالم، وهذا التوسّع مهم جداً لاستراتيجية علامتنا التجارية. فمهرجان أونور للتخفيضات الكبرى هو تأكيدا على سعينا المتواصل للتميّز ومكافأة عملائنا وعشّاق علامتنا التجارية، ووسيلة ناجحة لتعزيز حضورنا وانتشارنا في مختلف الأسواق الجديدة حول العالم.”

ومن ضمن العروض التي يتميز بها مهرجان هذا العام خصومات حصرية على الهاتف الذكي 4X honor الذي أطلقته أونور في الشرق الأوسط خلال أغسطس 2015، وسجّل مبيعات قياسية يومياً حتى نفد المعروض منه خلال الأسبوع الأول من إطلاقه، ليصبح بذلك أسرع الأجهزة مبيعاً حتى الآن على منصة التجارة الإلكترونية “سوق.كوم”.

واليوم، تتوفر منتجات علامة أونور، التي انطلقت عالمياً عام 2014، في 74 بلداً ومنطقة حول العالم. وبفضل ما تتميز به أجهزة أونور honor من كاميرات عالية الأداء، ونوعية موثوقة، ومعالِجات سريعة، وبطاريات تدوم طويلاً، ومستويات متدنية من الأشعة والحرارة، تتوسع الحصة السوقية للعلامة الإلكترونية بشكل مستمر في أسواق العالم. وبعد أن عززت أونور وتيرة نموها عام 2015 بتجاوز مبيعاتها 40 مليون وحدة وبعوائد وصلت إلى 6 مليار دولار، تتوقع العلامة الإلكترونية مضاعفة عوائدها مجدداً هذا العام.

تعليقات عبر الفيسبوك