جالكسي اس 7 إيدج ينجو من الغمر بالماء 16 ساعة [فيديو]

Galaxy S7

من أهم المزايا التي كان يتوقعها ويطالب بها وقدمتها سامسونج في هاتفها الرائد جالكسي اس 7 و اس 7 إيدج هي مقاومة الماء وفق معيار IP 68 الذي يعني أنه قادر على الصمود لمدة نصف ساعة في عمق متر ونصف من الماء.

قناة Unbox Therapy على يوتيوب التي اشتهرت بفيديو انحناء الآيفون قامت بتجربة مثيرة للإهتمام تظهر كيف أن جالكسي اس 7 إيدج يمكنه أن يصمد لفترة أطول بكثير مما نعرفه نظرياً.

في مقطع الفيديو أدناه يضع هاتف جالكسي اس 7 إيدج ( ولن يختلف الأمر مع جالكسي اس 7 بالطبع ) في مرطبان مليئ بالماء حتى يغمر الهاتف بالكامل، ويبقى الهاتف داخله لمدة 16 ساعة كاملة، وبعد انتهاء المدة يخرجه والمفاجأة أن الهاتف يعمل بشكل سليم!.

يجب أن نشير إلى عدة نقاط هامة هنا، عمق المرطبان أقل بكثير من المعيار المذكور، بالتالي مع زيادة العمق يزداد الضغط على الهاتف ما قد يؤثر على مقاومته للماء ويجعلها أضعف، بالتالي صمود الهاتف 16 ساعة في عمق بضعة سنتيمترات لا تعني أنه سيصمد نفس المدة في عمق متر ونصف.

الأمر الآخر والمهم في حال أردت وضع هاتفك الجديد الغالي الثمن تحت الماء لتجربته، يجب أن تعرف جيداً أنك بعد إخراجه بحاجة لوقت طويل لتنشيفه جيداً والتأكد من تنشيفه فعلاً جيداً حتى من الرطوبة وليس فقط البلل قبل أن تتمكن من إعادة شحنه. لأن شحن الهاتف وهو مبلل سيعرضك والهاتف لمخاطر كبيرة كالصعق أو العطب.

مبيعات جالكسي اس 7 تفوق التوقعات

 

تعليقات عبر الفيسبوك